نادين مرشحة لجائزة أفضل ممثلة في مهرجان «سيول الدولي للدراما»

نادين مرشحة لجائزة أفضل ممثلة في مهرجان «سيول الدولي للدراما»

الثلاثاء - 23 ذو القعدة 1438 هـ - 15 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [14140]
الملصق الإعلاني الخاص بترشيح نادين عن جائزة (أفضل ممثلة)
بيروت: فيفيان حداد
بعد النجاح الكبير الذي حقّقته الممثلة نادين نسيب نجيم في مسلسل «الهيبة» الرمضاني، ها هي اليوم على عتبة دخول العالمية من بابها العريض.

فقد أعلنت شركة الإنتاج اللبنانية (صبّاح للإعلام) عن ترشيح بطلة «الهيبة» عن جائزة «أفضل ممثلة» في مهرجانات «سيول الدولية للدراما»، وذلك ضمن نسخته الثانية عشرة التي يشارك فيها 55 بلدا من بينها لبنان.

ونشر على الموقع الإلكتروني للمهرجان المذكور ملصقا لمسلسل «سمرا» تتصدّره نادين نسيب نجيم إلى جانب 7 مسلسلات أخرى من بينها «غراند أوتيل» الذي لعب بطولته الممثل المصري عمرو يوسف وعرض في موسم رمضان من عام 2016.

هذا الترشيح الذي تمّ الإعلان عنه في مؤتمر صحافي عقد في (نادي سيول للمراسلين الأجانب) في جنوب كوريا يأتي تكملة للانتشار العالمي الذي سبق وحقّقه هذا المسلسل بعد أن دخل أسواق بلدان (إسبانيا وأميركا اللاتينية) من خلال دبلجته بالإسبانية وعرضه على شاشاتها التلفزيونية إلى جانب مسلسل آخر من إنتاج الشركة نفسها «تشيللو».

ويحظى ترشيح نادين نسيب نجيم من خلال مسلسل «سمرا» الذي يحكي قصة حبّ مستحيلة تجري ما بين فتاة غجرية وطبيب مصري بنسبة تصويت عالية رغم أن بطلته تواجه منافسة مع أسماء بطلات أجنبيات أمثال أورسولا شتراوس (من النمسا) ولويز هيير (ألمانيا) وفويب (إنجلترا) وبو يونغ (شمال كوريا).

ومن المتوقّع أن تعلن نتائج المهرجان في 7 سبتمبر (أيلول) الجاري، على أن تجري وقائعه في قاعة (KBS يويدو - سيول) وتنقل مباشرة عبر قناة (KBS2) الكورية. وبذلك يكون لبنان ممثلا لأول مرة في هذه المهرجانات من خلال شركة (صبّاح للإعلام) المعروفة بإنتاجاتها الضخمة. مسلسل «سمرا» من كتابة كلوديا مارشليان وإخراج رشا شربتجي، وشارك في بطولته نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين والمصريين.
كوريا الجنوبية سينما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة