عادل إمام يصور مسلسل رمضان المقبل باستديو النحاس

عادل إمام يصور مسلسل رمضان المقبل باستديو النحاس

الأربعاء - 1 ذو الحجة 1438 هـ - 23 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14148]
القاهرة: «الشرق الأوسط»
نفى النجم عادل إمام وجود صعوبات إنتاجية تواجه مسلسله المقرر عرضه في رمضان المقبل، مؤكداً أن خطة عمل المسلسل تسير وفق ما هو محدد لها من قبل شركة «ماجنوم» للإنتاج الفني.

وقال عادل إمام لوكالة الأنباء الألمانية إن «كل ما يتردد عن وجود صعوبات إنتاجية تواجه مسلسله المقبل (كلام فاضي) لا أساس له من الصحة»، مشيداً بالتجربة الإنتاجية مع شركة «ماجنوم».

وأشار إلى أنه كان في حيرة من تنوع القصص الجيدة المعروضة عليه، لافتا إلى أنه استقر على قصة مسلسل العام المقبل 2018.

ويبدأ عادل إمام تصوير مسلسله الرمضاني الجديد في شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل في استديو النحاس، حسبما أفاد الرئيس التنفيذي للشركة هشام تحسين.

وقال تحسين، في بيان صحافي أمس الثلاثاء، إن «استديو النحاس محجوز للفنان عادل إمام حيث يجري تصوير أحداث المسلسل»، مشيرا إلى أنهم يسعون لتقديم كل ما هو مختلف وإبداعي لإسعاد أكبر قاعدة من الجماهير في مصر والعالم العربي.

وأضاف: «قررنا أن يكون أول أعمالنا إنتاج مسلسل كبير وضخم لنجم محبوب وله شعبية عظيمة في جميع أنحاء الوطن العربي وهو النجم عادل إمام».

وتأسست شركة «ماجنوم» للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي، المملوكة للمخرج رامي إمام، وخبير التسويق الدولي هشام تحسين، مطلع العام الجاري، حيث تعاقدت مع عدد من الفنانين للبدء في تنفيذ عدد من المشروعات الفنية قريبا.
مصر

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة