آل باتشينو يستمتع بالأبوة في سنّ الـ84

آل باتشينو (أرشيفية - أ.ب)
آل باتشينو (أرشيفية - أ.ب)
TT

آل باتشينو يستمتع بالأبوة في سنّ الـ84

آل باتشينو (أرشيفية - أ.ب)
آل باتشينو (أرشيفية - أ.ب)

يستمتع آل باتشينو (84 عاماً) بالأبوّة في وقت متأخر من حياته، إذ أصبح أباً للمرة الرابعة، بعد أن رُزق بصبي في العام الماضي.

وتحدث الممثل الأسطوري عن كونه أباً لطفله رومان البالغ (16 شهراً)، من المنتجة نور الفلاح (30 عاما)، في مقابلة حديثة مع مجلة «بيبول».

ويقول آل باتشينو: «أريد أن أكون موجوداً لهذا الطفل. وآمل أن أكون كذلك»، وقال «إنه أمر رائع للغاية أن يكون لدينا أطفال... بالنسبة لي، أحببته، لقد غيرني مدى الحياة. وفكرة أنك تركز على البشر الآخرين الذين يصادف أنهم أطفالك... هذا هو الحب».

وتابع بطل فيلم «العراب»: «آمل أن أظل بصحة جيدة، وأن يعرف من هو والده، بالطبع».

آل باتشينو ونور الفلاح (أ.ف.ب - إنستغرام)

آل باتشينو والدٌ أيضاً لـجولي (34 عاماً) من مدربة التمثيل جان تارانت، والتوأم أنطون وأوليفيا (23 عاماً) من الممثلة بيفرلي دي أنجيلو.

ويرغب آل باتشينو في كتابة سيرته الذاتية، معتبراً أن «الكتاب هو وسيلة لضمان حصول الطفل على فرصة التعرف على قصة والده»، حسبما أفادت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي».

ولا يعيش آل باتشينو مع ولده، ويقول باتشينو عن رومان: «إنه يرسل لي رسائل نصية من وقت لآخر». ويتابع: «كل ما يفعله حقيقي. كل ما يفعله مثير للاهتمام بالنسبة لي. لذلك، نتحدث. أعزف معه على الهارمونيكا في مقطع فيديو آخر، وقد أجرينا هذا النوع من الاتصال. لذا، فهو أمر ممتع».

ورفض آل باتشينو على مر السنين العديد من العروض لكتابة مذكراته، لكنه قرر الآن أن «ما حدث في حياتي كافٍ لدرجة أنه قد يكون مثيراً للاهتمام بما يكفي ليقرأه شخص ما».

يأتي ذلك في ذكرى مرور أكثر من خمسين عاماً على فيلمه الأشهر «العراب» للمخرج فرنسيس فورد كوبولا. ويمر 50 عاماً على الجزء الثاني من الفيلم في ديسمبر (كانون الأول) من هذا العام. وقد فاز الفيلمان بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار.


مقالات ذات صلة

الذكاء الاصطناعي والإنتاج الافتراضي... نقاش تحوّلات صناعة الأفلام في الرياض

يوميات الشرق ‎⁨«تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الأفلام» قدّمها أندري كوزيكوف (هيئة الأفلام)

الذكاء الاصطناعي والإنتاج الافتراضي... نقاش تحوّلات صناعة الأفلام في الرياض

ناقش خبراء عالميون متخصّصون في التقنية وصناعة الأفلام مستقبل السينما في عصر الذكاء الاصطناعي والواقع المعزِّز، وتقنيات الإنتاج الافتراضي.

إيمان الخطاف (الرياض)
يوميات الشرق واكيم فينكس وليدي غاغا في مشهد استعراضي (وورنر)

«جوكر: مجنونان»... حكاية رجل يبحث عمن يكون

‫أحد الأسباب التي لم تساعد «جوكر: مجنونان» على إنجاز ما حققه الجزء الأول من حكاية آرثر فلَك من نجاح (أنجز الفيلم لحين كتابة هذه الكلمات 155 مليون دولار عالمياً…

محمد رُضا (لندن)
يوميات الشرق مشهد من الفيلم المصري «دراكو رع» (صفحة خالد منصور في «فيسبوك»)

«دراكو رع»... رهان سينمائي يتجدد على الكوميديا الفانتازية

جدد إطلاق الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» التيلر الدعائي عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، الرهان على الكوميديا الفانتازية في دور العرض المصرية والعربية.

داليا ماهر (القاهرة )
يوميات الشرق محمد إمام مع والده (حساب محمد إمام على «فيسبوك»)

مصر: تصريحات عمر متولي عن صحة عادل إمام تحظى باهتمام «سوشيالي»

حظيت تصريحات الفنان عمر متولي، نجل شقيقة الفنان الكبير عادل إمام، بتأكيد اعتزال الفنان الملقب بـ«الزعيم» باهتمام كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد عدلي (القاهرة )
سينما القضية 23 (إيزكيَل فيلمز)

كيف عبرت سينما لبنان عن حروبه وأزماته؟

خلال الحرب الأهلية اللبنانية وبعدها، كان من الطبيعي للسينما أن تصوّرها من زوايا مختلفة

محمد رُضا‬ (لندن)

السعودية الأقل عالمياً في جرائم الاحتيال المالي

تأكيد على ضرورة أخذ الحيطة والحذر من العمليات الاحتيالية (البنك المركزي السعودي)
تأكيد على ضرورة أخذ الحيطة والحذر من العمليات الاحتيالية (البنك المركزي السعودي)
TT

السعودية الأقل عالمياً في جرائم الاحتيال المالي

تأكيد على ضرورة أخذ الحيطة والحذر من العمليات الاحتيالية (البنك المركزي السعودي)
تأكيد على ضرورة أخذ الحيطة والحذر من العمليات الاحتيالية (البنك المركزي السعودي)

أكد مسؤول في النيابة العامة السعودية أن بلادَه تعد الأقل في جرائم الاحتيال المالي التي تزداد عالمياً، مشدداً على أهمية وعي الأفراد بأساليب المحتالين.

وقال الدكتور نايف الواكد، رئيس نيابة الاحتيال المالي بالنيابة العامة، إن تصدّر السعودية مؤشر الأمن السيبراني العالمي لعام 2024 «يعكس قوة الأنظمة الإلكترونية الحكومية وحمايتها الفائقة»، مؤكداً عدم تسجيل أي جريمة احتيال مالي ناتجة عن اختراق الأنظمة السيبرانية للبلاد، في حين كانت الجرائم المسجلة نتيجة استغلال الجناة البيانات الشخصية للضحايا.

وأوضح الواكد أن نيابات الاحتيال المالي تعمل باستمرار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع مناطق السعودية، لتلقي البلاغات من جهات الضبط الجنائي، مضيفاً أن الإبلاغ الفوري للشرطة والبنك يعد خطوة حاسمة لضمان استرداد الأموال التي تم الاستيلاء عليها ومنع تحويلها للخارج.

ونوّه بأن السعودية أقل من المتوسط العالمي في جرائم الاحتيال المالي، التي بلغ حجمها عالمياً 6.5 تريليونات دولار عام 2021، ويزداد نمواً بنسبة 15 في المائة؜، مع توقعات بأن يصل إلى 10.5 تريليونات دولار في 2025.

وعدّ الواكد بيانات المواطنين في الخدمات الحكومية مثل «أبشر» و«النفاذ الوطني» خطاً أحمر، مطالباً الجميع بتوخي الحذر، وعدم مشاركة رموز التحقق أو البيانات الشخصية مع أي جهة غير موثوق، إذ إن «المحتال يمكنه الوصول حتى مع وجود جدار حماية قوي إذا كان بحوزته المفتاح، وهو بياناتك الشخصية».

وبيّن في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السعودية «واس»، أن الاستثمار السريع والثراء الفوري يعدان من أبرز الأساليب التي يستخدمها المحتالون للإيقاع بالضحايا، محذراً من الانسياق وراء الإعلانات الوهمية.

وأفاد الواكد بأن النيابة العامة والجهات الأخرى تقوم بتطوير إجراءات العمل الإجرائي للوصول للعدالة الناجزة في مكافحة جريمة الاحتيال المالي، منوهاً بأن أموال المواطنين والمقيمين تحت الحماية الجزائية المشددة، و«ستظل النيابة العامة تلاحق المحتالين».

واستعرض نصائح عملية حول كيفية التأكد من سلامة الروابط الإلكترونية وتجنب الوقوع ضحية للاحتيال، وشدّد على ضرورة تفحص الروابط بدقة، والتواصل مع الجهات المعنية للتحقق من صحتها قبل التفاعل معها، بالإضافة إلى الإبلاغ الفوري عن أي محاولات احتيال مهما كانت المبالغ المعنية قليلةً.

وتطرق الواكد إلى وحدة تحليل أنماط الجريمة في النيابة العامة التي تقوم على تحليل البيانات، ودراسة الأنماط الإجرامية؛ لتحديد العلاقات بين الجرائم والمجرمين، مما يساعد في الكشف عن المتكررة، وتوزيعها جغرافياً، ودراسة الأحجام المتحصلة، ووجهتها دولياً، وتقديم رؤى دقيقة وعميقة.