الماجد يخلف المهيدب في رئاسة النصر

عبد الله الماجد رئيس شركة نادي النصر (نادي النصر)
عبد الله الماجد رئيس شركة نادي النصر (نادي النصر)
TT

الماجد يخلف المهيدب في رئاسة النصر

عبد الله الماجد رئيس شركة نادي النصر (نادي النصر)
عبد الله الماجد رئيس شركة نادي النصر (نادي النصر)

أعلن مجلس إدارة شركة نادي النصر عن موافقته على تعيين عبد الله الماجد رئيساً لمجلس إدارة الشركة، وذلك بوصفه ممثلاً عن مؤسسة أعضاء نادي النصر الرياضية.

وجاء تعيين الماجد رئيساً لمجلس إدارة شركة نادي النصر بعد دخوله في عضوية المجلس، ومن ثم ترشيحه لتولي رئاسة المنصب الذي ظل شاغراً منذ رحيل إبراهيم المهيدب.

وعبَّر الماجد عن امتنانه لثقة مجلس الإدارة، مؤكداً في البيان الصحافي الذي بثه الحساب الرسمي للنادي عبر منصة «إكس» أن شركة نادي النصر ستعمل بكل جهدها لتحقيق مستهدفات «رؤية السعودية 2030»، وتطلعات جماهير النصر العريضة.

في الوقت الذي رحب فيه مجلس الإدارة باسمه واسم جميع عائلة شركة نادي النصر بالرئيس عبد الله الماجد، مؤكدين استعدادهم لبدء العمل معاً للوصول بالنصر لقمة النجاحات في جميع المجالات داخل الملعب وخارجه.

يجدر بالذكر أن الماجد سيخلف الرئيس المهيدب في منصب رئاسة النادي الذي جرى انتخابه من الجمعية العمومية للمؤسسة غير الربحية في يونيو (حزيران) الماضي، قبل أن يتقدم باستقالته من منصبه في أغسطس (آب) للعام نفسه، وهي فترة قصيرة جداً قضاها في منصبه.

ومر على رئاسة نادي النصر كثير من الشخصيات عبر تاريخه، أبرزهم الأمير الراحل عبد الرحمن بن سعود، وابنه الأمير فيصل وكذلك الأمير ممدوح، والأمير فيصل بن تركي، وكذلك زيد الجبعاء، وفي السنوات القليلة الماضية تعاقب على رئاسة الأصفر العاصمي عدد من الأسماء، بدءاً من سلمان المالك ثم سعود السويلم وصفوان السويكت ثم مسلي آل معمر وبعده المهيدب قبل رحيله وحضور الماجد.


مقالات ذات صلة

بيريرا: الشباب عانى من إهدار الفرص… نريد التطور

رياضة سعودية فيتور بيريرا مدرب فريق الشباب (تصوير: سعد العنزي)

بيريرا: الشباب عانى من إهدار الفرص… نريد التطور

أوضح فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب، أن فريقه كان قريباً من تحقيق فوز كبير على الرياض في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الملك، إلا أنه اكتفى بتسجيل هدفين.

نواف العقيّل (الرياض )
رياضة سعودية المدرب الفرنسي ومساعدوه في مدرجات ملعب الملز خلال مباراة الشباب والرياض (تصوير: عبد الرحمن السالم)

رينارد... من اجتماع اتحاد الكرة إلى ملعب الملز

اجتمع ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر اليوم (الاثنين)، في مقر الاتحاد السعودي بمدرب «الأخضر» إيرفي رينارد.

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة سعودية كمارا يرفع قميص زميله الغائب فهد المولد بعد تسجيله الهدف (تصوير: عبد الرحمن السالم)

كأس الملك: الشباب أول الواصلين إلى ربع النهائي

حجز فريق الشباب أولى بطاقات التأهل نحو الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، وذلك عقب انتصاره على الرياض بثنائية نظيفة.

نواف العقيّل (الرياض )
رياضة سعودية جانب من ورشة عمل انتخابات رؤساء الاتحادات (الأولمبية السعودية)

9 مراحل تنتظر انتخابات الاتحادات الرياضية السعودية

عقدت اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية، الاثنين، ورشة عمل مع الاتحادات واللجان الرياضية الـ14 المفعلة للدورة الانتخابية 2024 – 2028م.

سلطان الصبحي (الرياض)
رياضة سعودية حسين الصادق (المنتخب السعودي)

مصادر: حسين الصادق «لن يستقيل ولن يُقال»... مستمر مع «الأخضر»

أبلغت مصادر مطلعة «الشرق الأوسط» الاثنين أن حسين الصادق مستمر في مهام عمله مديراً للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ولا صحة لما تردد أمس بشأن تقدمه باستقالته.

«الشرق الأوسط» (الرياض)

كأس الملك: الاتحاد ينهي مغامرة الجندل بثنائية البيشي والعبود

لاعبو الاتحاد يحتفلون بهدف العبود (الشرق الأوسط)
لاعبو الاتحاد يحتفلون بهدف العبود (الشرق الأوسط)
TT

كأس الملك: الاتحاد ينهي مغامرة الجندل بثنائية البيشي والعبود

لاعبو الاتحاد يحتفلون بهدف العبود (الشرق الأوسط)
لاعبو الاتحاد يحتفلون بهدف العبود (الشرق الأوسط)

أنهى الاتحاد مغامرة ضيفه الجندل في بطولة كأس الملك، وتغلب عليه بثنائية عبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود في المباراة التي جمعتهما بجدة ضمن مرحلة دور الـ16.

وكان الجندل صاحب المفاجأة الكبرى في البطولة بعد إطاحته بالأهلي في الدور الـ32 ليخطف الاتحاد بطاقة العبور نحو ربع النهائي.

ولم يجد الاتحاد الذي يتولى قيادته الفرنسي لوران بلان أي صعوبة في عبور ضيفه القادم من دومة الجندل، رغم إشراك المدرب عدداً من الأسماء البديلة، وإراحة النجوم، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيمة، كون الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام الغريم التقليدي الأهلي الخميس في الدوري السعودي للمحترفين.

وتكفل عبد العزيز البيشي بزيارة مبكرة لشباك الجندل، تحديداً مع الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة عزز عبد الرحمن العبود النتيجة بهدف ثانٍ.

من مباراة القادسية والوحدة (تصوير: عدنان مهدلي)

وفي مكة المكرمة، قلب القادسية الطاولة في وجه مستضيفه الوحدة، وحوّل تأخره إلى فوز ثمين 2-1 ليخطف بطاقة التأهل نحو دور ربع النهائي ويواصل خطواته في البطولة بنجاح.

وتقدم الوحدة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، بهدف جونينيو باكونا مع الدقيقة السابعة، لكن جوليان كينيونيس تكفل بحسم اللقاء لصالح فريقه بعد أن سجل هدف التعديل مع الدقيقة 37 ثم أضاف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بصناعة من هيثم عسيري.