طرح تذاكر افتتاح «ألعاب الرياض 2023 القتالية»

الحفل سيكون بمثابة مهرجان رياضي ثقافي ترفيهي (إكس)
الحفل سيكون بمثابة مهرجان رياضي ثقافي ترفيهي (إكس)
TT

طرح تذاكر افتتاح «ألعاب الرياض 2023 القتالية»

الحفل سيكون بمثابة مهرجان رياضي ثقافي ترفيهي (إكس)
الحفل سيكون بمثابة مهرجان رياضي ثقافي ترفيهي (إكس)

كشفت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب العالمية القتالية «الرياض 2023»، عن طرح تذاكر حفل افتتاح الدورة أمام الجمهور بسعر 20 ريالاً فقط، الذي تستضيفه الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الـ20 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

واطمأنت اللجنة المنظمة على جاهزية فقرات حفل الافتتاح المتنوعة لتقديم حفل مثالي يليق بمستوى الحدث، ويواكب النجاحات المتميزة التي اعتادت عليها السعودية في الفعاليات الكبرى التي استضافتها في السنوات الأخيرة، حيث أعدت كل العدة لضمان خروج الحفل في أبهى حلة وصورة، ليكون بمثابة أفضل انطلاقة للمحفل العالمي الكبير.

أكثر من 80 دولة مشاركة في الدورة (الشرق الأوسط)

وسيكون الحفل بمثابة مهرجان رياضي ثقافي ترفيهي يتضمن العديد من البرامج والفقرات والعروض الاستعراضية الرياضية والفنية إلى جانب مسيرة للرياضيين المشاركين في الدورة بالأعلام والعديد من المفاجآت التي أعدتها اللجنة المنظمة.

وأكملت اللجنة استعداداتها لانطلاق المحفل العالمي الذي تستضيفه العاصمة الرياض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة من 20 وحتى 30 أكتوبر الجاري، حيث أكدت جاهزيتها التامة لانطلاق فعاليات الحدث، بالانتهاء من تجهيز الملاعب الخمسة التي تستضيف المنافسات في الأرينا الرياضية بجامعة الملك سعود، كما اختتمت تحضيراتها لاستقبال الوفود المشاركة في الدورة والقادمين من أكثر من 80 دولة من جميع أنحاء العالم.


مقالات ذات صلة

كين قائد إنجلترا: ينقصنا «السحر» في الثلث الأخير

رياضة عالمية هاري كين (رويترز)

كين قائد إنجلترا: ينقصنا «السحر» في الثلث الأخير

قال هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إن بإمكان منتخب بلاده أن يفخر بتصدره مجموعته في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

«الشرق الأوسط» (كولونيا)
رياضة عالمية جمال السلامي (الاتحاد الأردني)

جمال السلامي: بلوغ كأس العالم 2026 حلم «نشامى الأردن»

اعتبر المدرب المغربي الجديد للمنتخب الأردني لكرة القدم جمال السلامي أن الوصول إلى كأس العالم 2026 «حلم يمكن أن ينقل الكرة الأردنية إلى مكان لا يمكن تخيله».

«الشرق الأوسط» (عمان)
رياضة عالمية الهولنديون سيدخلون دور الـ16 بوصفهم أحد «الخاسرين المحظوظين» (أ.ف.ب)

هل يتعين على هولندا اللعب بشراسة مثل النمسا في «يورو 2024»؟

إذا أرادت هولندا تحقيق أي شيء في بطولة أوروبا لكرة القدم فسيتعين عليها أن تقلد طريقة لعب منافستها النمسا بعد أن وصلت إلى مراحل خروج المغلوب.

«الشرق الأوسط» (هامبورغ )
رياضة عالمية الدنمارك تأهلت بعد حصول مساعد مدرب سلوفينيا على إنذار (د.ب.أ)

«يورو 2024»: بطاقة صفراء تحسم التأهل للدنمارك

حُسمت المجموعة الثالثة ببطولة «أوروبا 2024» بناءً على السجل الانضباطي للدنمارك وسلوفينيا، إذ تأهل الدنماركيون في المركز الثاني بسبب عدد أقل من البطاقات الصفراء.

«الشرق الأوسط» (ميونيخ)
رياضة عالمية روديغر تعرَّض لإصابة خلال مواجهة سويسرا (رويترز)

روديغر يغيب عن تدريبات ألمانيا قبل مواجهة الدنمارك

بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم بقيادة يوليان ناغلسمان المدير الفني استعداداته لخوض مباراة دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024» أمام المنتخب الدنماركي

«الشرق الأوسط» (هرتسوغن آوراخ (ألمانيا))

الاتحاد يفاوض مدرب فرنكفورت دينو توبمولر

دينو توبمولر (رويترز)
دينو توبمولر (رويترز)
TT

الاتحاد يفاوض مدرب فرنكفورت دينو توبمولر

دينو توبمولر (رويترز)
دينو توبمولر (رويترز)

كشفت مصادر خاصة لقنوات «سكاي سبورت» الألمانية عن اهتمام نادي الاتحاد السعودي بالتوقيع مع دينو توبمولر، مدرب نادي فرنكفورت الألماني.

وأشرف المدرب دينو على 48 مباراة مع نادي فرنكفورت فاز خلالها في 18 مباراة، وخسر 14 مباراة، وتعادل في 16، وسبق للمدرب قيادة نادٍ في الدوري البلجيكي والدوري اللوكسبورغي، إلا أنها تجارب لم تحقق الصدى الكبير على عكس تجربة فرنكفورت التي انطلقت عام 2023 والتي جذبت الاهتمام بالمدرب صاحب الـ43 عاماً.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن المدرب الشاب كان على رادار أندية من الدوري الإيطالي والإنجليزي، ولكن قرر البقاء مع نادي فرنكفورت هذا الصيف، إلا أن نادي الاتحاد وضع المدرب بديلاً رئيسياً للمدرب الذي ستتم إقالته مارسيلو غاياردو.

وتؤكد مصادر «سكاي» ألمانيا أن الاتصال بين الأندية لم يتم حتى هذه اللحظة.

وأشارت مصادر صحيفة «بيلد» الألمانية إلى تقديم عرض رسمي من نادي الاتحاد براتب سنوي يقدر بنحو 8 ملايين يورو للمدرب الشاب دينو توبمولر حيث كان عرض الاتحاد هو الأعلى من بقية العروض التي وصلت إليه من الدوري الإيطالي والإنجليزي.

يذكر أن المدرب الألماني الشاب لديه عقد مع فرنكفورت حتى عام 2026.

من جانبه، أكد الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو وجود المدرب الإيطالي بيولي ضمن الخيارات الأساسية لتدريب نادي الاتحاد، إلا أن النادي السعودي لم يتخذ قراره النهائي للمدرب القادم، مع وجود عدة خيارات في قائمة الاتحاد.

وأكد رئيس نادي الاتحاد الجديد لؤي ناظر أن النادي لديه 3 خيارات للمدرب الجديد، دون الإفصاح عنها، ومن المتوقع أن يسرع الاتحاد ملف تعيين المدرب قبل انطلاق المعسكر الإعدادي للفريق.

عاجل الدفاع التونسية: مسلحون يهاجمون دورية عسكرية قرب الحدود الليبية ومقتل جندي