راغدة بهنام
صحافية لبنانية مقيمة في برلين. التحقت بـ«الشرق الأوسط» محررة في لندن عام 2007، قبل أن تنتقل إلى قناة «العربية» في دبي عام 2011. وهي حالياً مراسلة «الشرق الأوسط» و«العربية» في برلين منذ 2017.
أوروبا أفراد من الشرطة الألمانية خارج مبنى سكني في برلين بعد عملية دهم استهدفت ناشطين من حركة «حماس» يوم 23 نوفمبر (رويترز)

ألمانيا تعتقل أفغانيَّين خططا لتنفيذ هجوم على البرلمان السويدي

اعتقلت ألمانيا أفغانيين قال الادعاء العام إنهما كانا يخططان لتنفيذ عملية إرهابية تستهدف البرلمان السويدي رداً على حرق المصحف في استوكهولم الصيف الماضي

راغدة بهنام (برلين)
أوروبا شرطي يمر أمام دبابات روسية مدمرة أمام المقر السابق للإدارة الإقليمية لإقليم نيكولايف (د.ب.أ)

ماكرون وشولتس يتفقان على تحالف دولي لبحث تزويد أوكرانيا بصواريخ بعيدة المدى

ماكرون وشولتس وجدا أرضية مشتركة بعد الخلافات بينهما حول أوكرانيا، بإعلان تحالف دولي لتزويد كييف بصواريخ بعيدة المدى.

راغدة بهنام (برلين)
أوروبا المستشار الألماني أولاف شولتس مستقبلاً صباح اليوم الجمعة رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل في برلين قبيل وصول الرئيس الفرنسي لعقد قمة ثنائية مع شولتس (أ.ب.)

خلافات واضحة حول كييف تسيطر على لقاء شولتس وماكرون في برلين

تطغى الخلافات حول أوكرانيا على اللقاء بين المستشار الألماني أولاف شولتس والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في برلين، رغم محاولتهما إظهار جبهة موحدة في وجه روسيا.

راغدة بهنام (برلين)
أوروبا وزراء دفاع فنلندا والنرويج والسويد لدى حضورهم مناورات عسكرية لـ«الناتو» في منطقة حدودية بين فنلندا والنرويج الأحد (أ.ف.ب)

السويد تطوي 200 عام من الحياد وتنضم رسمياً لـ«الناتو»

انتهت عقود من الحياد وعدم الانحياز اعتمدتها السويد منذ نهاية حروب نابليون في بدايات القرن الـ19، وحافظت عليها حتى خلال حربين عالميتين، بانضمامها لـ«الناتو».

راغدة بهنام (برلين)
أوروبا لافتة كتب عليها «أوقفوا تسلا» معلقة في معسكر نشطاء المبادرة بالقرب من مصنع تسلا جيجافاكتوري برلين - براندنبيرغ (د.ب.أ)

تحذيرات من آثار الاعتداء على «سمعة ألمانيا»... ودعوات للتشدد مع «اليسار المتطرف»

تسلم مكتب الادعاء العام الفيدرالي التحقيقات في الاعتداء الذي استهدف مصنع تيسلا في مدينة براندنبيرغ المجاورة لبرلين.

راغدة بهنام (برلين)
أوروبا ماكرون وسوناك على هامش «قمة العشرين» في نيودلهي سبتمبر الماضي (أ.ف.ب)

برلين تحقق في تقارير روسية بشأن تسجيل منسوب لعسكريين ألمان يناقشون ضرب القرم بصواريخ «توروس»

تسبب نشر وسائل إعلام روسية شريطاً مسرباً لضباط ألمان يناقشون تسليم أوكرانيا صواريخ توروس، بحرج كبير لدى الحكومة الألمانية التي فتحت تحقيقاً في الحادث.

راغدة بهنام (برلين)
حصاد الأسبوع بعث برسالة نصّية عبر الهاتف للافروف بعد 3 أيام على بدء الحرب في أوكرانيا يطلب فيها منه الضغط على بوتين لوقف القتال

ألكسندر ستاب... يتولى رئاسة فنلندا وعلى رأس همومه العلاقات مع موسكو وواشنطن

بعدما طوت فنلندا بشكل نهائي صفحة «الحيادية» بين الغرب وروسيا بانضمامها لحلف شمال الأطلسي «ناتو» العام الماضي، فإنها انتخبت رئيساً جديداً للجمهورية يتماشى مع دور

راغدة بهنام (برلين)
أوروبا وصول خبراء الأسلحة من معهد الطب الشرعي التابع لشرطة برلين إلى شقة دانييلا الإرهابية الألمانية التي تنتمي لمنظمة «الجيش الأحمر»  (د.ب.أ)

الشرطة الألمانية تبحث عن رجلين من «الجيش الأحمر»

بعد أيام من القبض على دانييلا كليتي الإرهابية الألمانية السابقة التي تنتمي لمنظمة «الجيش الأحمر»، تستمر الشرطة بالبحث عن شريكيها.

راغدة بهنام (برلين)