دوغ آموث
تكنولوجيا دورات تدريبية مجانية حول الذكاء الاصطناعي

دورات تدريبية مجانية حول الذكاء الاصطناعي

أتقن أساسيات الذكاء الاصطناعي التوليدي

دوغ آموث (واشنطن)
تكنولوجيا أدوات ذكاء اصطناعي تسهّل التعامل مع البريد الإلكتروني

أدوات ذكاء اصطناعي تسهّل التعامل مع البريد الإلكتروني

أدوات ذكية تختزل وقت التعامل مع البريد الإلكتروني

دوغ آموث (واشنطن)
صحتك 4 تطبيقات مجانية متميزة للياقة البدنية

4 تطبيقات مجانية متميزة للياقة البدنية

تطبيقات لياقة بدنية مجانية متنوعة وحسب الطلب

دوغ آموث (واشنطن)
تكنولوجيا كيف تشتري لابتوب ويندوز ممتازاً بسعر مناسب؟

كيف تشتري لابتوب ويندوز ممتازاً بسعر مناسب؟

سؤال يطرحه كثيرون: كيف يمكنني الحصول على أفضل عرض للابتوب جيّد بنظام تشغيل ويندوز دون الإسراف في الإنفاق؟ لخدمة هذا النوع من النّاس، ألتزم عامّةً بالقواعد الذهبية التالية عندما أوصي بلابتوبات ويندوز: لا زهيد جدًا ولا باهظ جدًا؛ لا كبير جدًا ولا صغير جدًا؛ لا مفرط القوى ولا خائر القوى. الشاشة والبطارية وإليكم بعض التفاصيل: • أفضل سعر. لقد وجدتُ أنّ السعر المناسب للأداء الذي يبحث عنه معظم المستهلكين في لابتوبات ويندوز يتراوح بين 600 و800 دولار. يضمن لكم هذا السعر الحصول على درجة أعلى من المتوسّط في نوعية التصميم والأداء وخدمة البطارية والمحمولية. • الحجم والوزن والبطارية.

دوغ آموث (واشنطن)
تكنولوجيا لعبة «فايرووتش»

ألعاب للاسترخاء أثناء العمل

العمل طوال الوقت دون ترفيه وتسلية يؤدّي إلى نتيجة واحدة أكيدة، هي الإنهاك. ولكنّ الكثيرين لا يملكون الوقت والصبر والبراعة لإغراق أنفسهم في ألعاب فيديو حماسية ومليئة بالتحدّي. - ألعاب خفيفة لحسن الحظّ، توجد ألعابٌ كثيرة مسلية تحكي قصّة معيّنة تنفع كوسيلة سريعة لإلهائكم قليلاً خلال أيّام العمل. نقدّم لكم فيما يلي أربع ألعاب تضمن لكم قضاء وقت ممتع في كلّ مرّة تشعرون فيها أنّكم تملكون بضع دقائق للراحة. > «أنباكينغ Unpacking»: تدور اللعبة كما يوحي اسمها حول التفريغ («أنباكينغ» تعني تفريغ باللغة الإنجليزية).

دوغ آموث (واشنطن)
تكنولوجيا كيف تحولون «آيباد» إلى شاشة «ماك» ثانية مجاناً؟

كيف تحولون «آيباد» إلى شاشة «ماك» ثانية مجاناً؟

إذا سألتموني عن رأيي، لا يوجد شيء اسمه الكثير من الشاشات: واحدة للبريد الإلكتروني! واحدة للتصفح! واحدة للملفات! شاشات لكل شيء! قليلون هم من يملكون ترف استخدام مجموعة كبيرة من الشاشات على مكتبهم، أو يملكون ما يكفي من المدخلات في جهاز الكومبيوتر التي تمكنهم من دعم هذا النوع من التجهيزات. شاشة مرافقة ولكن إذا كنتم تملكون «آيباد» وجهاز «ماك»، من السهل جداً أن تستخدموا الأول كشاشة مرافقة لشاشة جهاز «الماك» الأصلي. إليكم كيف يتم ذلك: > متطلبات جانبية - تطبيق «سايد كار». بداية، يجب أن تستخدموا تطبيق «سايد كار» (Sidecar app) الجانبي المجاني من «آبل» لإنجاح هذه المهمة.

دوغ آموث (واشنطن)
تكنولوجيا لوحات مفاتيح بديلة  لهواتف «آيفون» و«أندرويد»

لوحات مفاتيح بديلة لهواتف «آيفون» و«أندرويد»

دخلت لوحات المفاتيح القابلة للتحميل على الهواتف الذكية إلى الأسواق منذ مدة طويلة، إلا أن المتوفرة اليوم منها تختلف كثيراً عن تلك التي كانت موجودة قبل خمس سنوات، لأنها غالباً أكثر فعالية وذكاء ومتعةً أثناء الاستخدام من لوحة المفاتيح المتوفرة في نظام الهاتف. خيارات متنوعة فيما يلي، سنقدم لكم بعض الخيارات الفعالة التي تضمن لكم وصلاً سهلاً إلى مزايا كالملصقات المتحركة (GIFs)، وحجم الخط، واللغات، وغيرها الكثير. > «سويفت كي» SwiftKey.

دوغ آموث (واشنطن)