«W» عنوان الألبوم الغنائي الجديد لوائل كفوري

«W» عنوان الألبوم الغنائي الجديد لوائل كفوري

الجمعة - 27 شوال 1438 هـ - 21 يوليو 2017 مـ رقم العدد [14115]
وائل كفوري على غلاف ألبومه الجديد «W» في مظهر مختلف
بيروت: فيفيان حداد
ينتظر محبو الفنان وائل كفوري بحماس موعد الالتقاء به في حفلة غنائية يحييها ضمن برنامج «مهرجانات أعياد بيروت» في 22 يوليو (تموز) الجاري. ويأتي هذا اللقاء للموسم الثالث على التوالي في هذه المهرجانات وسيحمل معه هذه السنة أغاني ألبومه الجديد «W» ليقدّمها ولأول مرة من على خشبة مسرحها.
فوائل كفوري الذي اختار أول حرف من اسمه بالأجنبية ليكون عنوان عمله الجديد المتوقّع أن يصدر قريبا، نشر مدير أعماله ايدي غانم صورة لغلاف العمل بالأبيض والأسود علّق عليها بالقول «انتهاء ألبوم وائل كفوري 2017»، ويظهر فيها الفنان اللبناني بلوك جديد لاقى استحسان عدد كبير من متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي.
وفي المناسبة طرح وائل كفوري واحدة من أغاني الألبوم «صرنا صلح» (تأليف منير بو عساف وألحان بلال الزين) على تطبيق أنغامي الإلكتروني بلغت نسبة سماعه في ظرف 24 ساعة أكثر من نصف مليون شخص.
ويتضمن ألبوم وائل كفوري الجديد 9 أغنيات من بينها 8 جديدة وهي «وقت اللي بستناكي»، «صرنا صلح»، «غلطتي بالتوقيت»، «غدرتيني»، «طريق الفلّي»، «كذابين»، «خايف»، «جايي عالهدى». أما الأغنية القديمة الوحيدة التي ضمّها إلى هذا العمل فهي «هلق تفقتي» التي سبق وطرحها العام الماضي منفردة (single).
يذكر أن وائل كفوري صنّف هذا العام بالفنان الأكثر جماهيرية في لبنان لعدد المهرجانات الكثيرة التي أحياها وسيحييها هذا الصيف وبينها «مهرجانات طرابلس الدولية» و«مهرجانات ضبية» و«مهرجانات فقرا» و«مهرجانات جزين» و«جونية الدولية» و«زحلة الدولية».
لبنان

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة