لأول مرة حقائب من الألمنيوم للمسافر المعاصر

لأول مرة حقائب من الألمنيوم للمسافر المعاصر

الخميس - 28 شعبان 1438 هـ - 25 مايو 2017 مـ
راسل ويستبروك لاعب كرة السلّة الأميركي المحترف في الحملة الأخيرة

أطلقت شركة تومي المتخصصة في حقائب السفر، مجموعة مصنوعة لأول مرة من الألمنيوم أطلقت عليها اسم 19 Degree اعتبرها عشاق السفر ثورة طال انتظارها كونها ستحقق لهم كل ما كانوا يطلبونه من صلابة وأناقة في الوقت ذاته.
ونظراً لأهميتها أطلقت الشركة حملة إعلانية عالمية تزامناً مع طرحها في الأسواق شرحت فيها كل ما تتضمنه الحقيبة من مواصفات من خلال أفلام قصيرة يمكن القول إن القاسم المشترك بينها جميعاً أنها موجهة لمسافر مسكون بحب الاستكشاف والمغامرة. بطل حملة هذا العام هو راسل ويستبروك، لاعب الهجوم الخلفي لفريق أوكلاهوما سيتي ثاندر في الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين (NBA) والحائز مرّتين على لقب أفضل لاعب.
ما توصلت إليه الشركة وتجسده حملتها الإعلانية أن المسافر المعاصر يُقدر الحرفية وجمال التصميم. وهي نتيجة توصلت إليها من خلال دراسة طلبت فيها من مجموعة من الشخصيات المشهورة في عام 2016 شرح مفهومهم للرحلة المثالية. وعلى ضوء أجوبتهم اختار مهندسو «تومي» الخامات والمواد وصاغوا أدق التفاصيل. من الأشخاص الآخرين الذين اعتمدت عليهم أيضاً، ليندا رودان، وهي سيدة أعمال وخبيرة في مجال العناية بالجمال، وأليكس أتاتلا، وهو شيف حائز على نجمة ميشلان مرتين، وأخيراً وليس آخراً راسل ويستبروك، الذي اختار مدينة أوكلاهوما لتسجيل الحملة التي عبر فيها عن طموحاته وما يحلم به في الحياة عموما والسفر خصوصاً.
تجدر الإشارة إلى أن شركة تومي التي تأسست في عام 1975، تتوجه لرجال الأعمال وعشاق السفر بمزجها الأداء العملي فيما يخص اختيارها لمواد غريبة تتمتع بالصلابة والمتانة، مع روح الإبداع الذي يبدو واضحاً في تصاميمها وألوانها المتباينة في هذه المجموعة بين الفضي والأسود غير اللامع والذهبي الوردي، والأزرق الجليدي. وتتراوح أسعار المجموعة بين 995 – 1395 دولاراً أميركياً.


المملكة المتحدة

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة