نجوى كرم تطلق أغاني ألبومها الجديد على دفعات

نجوى كرم تطلق أغاني ألبومها الجديد على دفعات

الجمعة - 23 شعبان 1438 هـ - 19 مايو 2017 مـ
بيروت: فيفيان حداد
اتبعت الفنانة نجوى كرم أسلوبا جديدا في طرح ألبومها الغنائي الجديد «منّي الك»، وذلك بعد غياب عن الساحة دام لنحو خمس سنوات. فقد ارتأت هذه المرة أن تطرح أغانيها بالتقسيط وعلى دفعات، وراحت تفرج بين كل أسبوع وآخر عن عمل منه بعد أن كانت قد روّجت له في شوارع العاصمة اللبنانية عبر يافطات إعلانية توزّعت ما بين مناطق الأشرفية وضبية والزلقا وجلّ الديب، وصولا إلى منطقة الزوق في مدينة جونية.
وجاء هذا التدبير من قبل الفنانة الملقّبة بـ«شمس الأغنية اللبنانية» مستبقة مشاركتها في «مهرجانات موازين الفنيّة» (في 17 الجاري)؛ كي تستطيع أن تهدي أغاني ألبومها الجديد للشعب المغربي مباشرة من على مسرح المهرجان. حتى الآن وصل عدد الأغاني التي طرحتها نجوى كرم عبر تطبيقات ومواقع إلكترونية خاصة إلى ثمان، تعاونت فيها مع شعراء وملحنين كثيرين، بينهم منير بوعساف، ووسام الأمير، وملحم أبو شديد، ووائل الأشقر، وطارق عاكف، وميشال وجوزف جحا، وغيرهم.
واستهلّت نجوى كرم أغانيها تلك بـ«حبيبي مين» ولتلحقها بـ«تعا بورد بقلبي» ومن ثم «الدنيي تحدّيت» و«آه من الغرام» و«نزلت البحر» و«قمر العشّاق» و«على نوم عيني». أما الأغنية الثامنة التي أبصرت النور مؤخرا فكانت «يحرقلك قلبك»، التي يقول مطلعها «الله يحرقلك قلبك متل ما قلبي حارقو والله يسرقلك نومك متل ما نومي سارقو». وكانت المغنية قد نشرت مؤخرا تغريدة من نادي المعجبين بها تعلن من خلالها عن عمل تصويري ستقوم به قريبا مع المخرج كميل طانيوس، يرجّح أن تتعلّق بكليب جديد لواحدة من أغانيها المذكورة.
وجاء تعليق الإذاعية ريما نجيم على أغنية «يحرقلك قلبك» الجديدة عبر تغريدة لها عبر موقع «تويتر» الإلكتروني أعجبت كرم، وأعادت نشرها على حسابها الخاص قالت فيها: «الله يحرقلك قلبك أغنية حقيقية، لم الانتقاد، أليست حالنا جميعا؟ هي أغنية بتفشّ الخلق».
من ناحية ثانية، تطلّ غدا نجوى كرم في الحلقة الأخيرة من برنامج (أرابز غوت تالنت) في موسمه الخامس مسدلة الستارة على أحدث إطلالاتها التلفزيونية في الفترة الأخيرة.
لبنان

اختيارات المحرر