كيال يتفقد ملعب مباراة الأخضر واليابان

كيال يتفقد ملعب مباراة الأخضر واليابان

يتسع لـ63 ألف مشجع
السبت - 8 ذو الحجة 1437 هـ - 10 سبتمبر 2016 مـ
كيال والصالح لدى تفقدهما الملعب الذي سيحتضن مباراة المنتخب السعودي ونظيره الياباني («الشرق الأوسط»)
الرياض: عماد المفوز
أكد طارق كيال، المشرف العام على المنتخب السعودي الأول، أن جميع الترتيبات والتجهيزات الخاصة بمواجهة الذهاب التي ستجمع المنتخب السعودي والمنتخب الياباني يوم الـ15 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018 في روسيا، تم الانتهاء منها حيث تم الاطلاع على إعداد المعسكر الذي سيقام في العاصمة اليابانية طوكيو وكذلك مقر إقامة بعثة المنتخب السعودي.
وقال إنه تم الوقوف أيضا على جاهزية ملعب التدريبات وتوفير كل المواصلات، كما تم عقد اجتماع بممثلي الاتحاد الياباني لكرة القدم لمناقشة التجهيزات الخاصة قبل المواجهة، كما تمت زيارة ملعب المباراة سايتاما الذي يتسع لأكثر من 63 ألف متفرج، والذي سيحتضن مواجهة المنتخب السعودي بنظيره المنتخب الياباني.
وقال إن الأخضر، ولله الحمد، حصد 6 نقاط ثمينة في لقائه أمام منتخب تايلاند ثم أمام منتخب العراق، وهذه بلا شك خطوة إيجابية ستساهم في رفع معنويات اللاعبين قبيل مواجهة أستراليا والإمارات، التي ستقام على أرض المملكة العربية السعودية، ونتمنى أن يواصل الأخضر مسلسل الفوز الذي سيعزز من موقفه في الصدارة. مشددا على أن الجماهير السعودية سيكون لها دور كبير ومؤثر من خلال وقفتها الصادقة التي «تعودنا عليها في جميع المباريات».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة