فنون ونجوم

فنون ونجوم

الجمعة - 7 ذو الحجة 1437 هـ - 09 سبتمبر 2016 مـ
* إلغاء حفل محمد عبده ورابح صقر في «الرياض» وحفل جدة يقام في موعده

* جدة: عبد الله مخارش

أكد سالم الهندي، مدير عام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات صحة إلغاء الحفل الغنائي المفترض إقامته في 22 سبتمبر (أيلول) الحالي في العاصمة السعودية الرياض.
وكان الحفل الغنائي سيقام ضمن احتفالات اليوم الوطني، ويحييه نجما الأغنية السعودية فنان العرب محمد عبده، ورابح صقر، على مسرح الملك فهد الثقافي. وفيما فضل، سالم الهندي في تصريحاته لـ«الشرق الأوسط» تأكيد خبر إلغاء حفل الرياض دون توضيح الأسباب، أكد في الوقت ذاته، أن الحفل الغنائي المقام في جدة ضمن احتفالات اليوم الوطني سيقام في موعده في الـ24 سبتمبر من الشهر الحالي في الصالة الرياضية المغلقة، ويحييه كل من ماجد المدني، وماجد المهندس، ورابح صقر.
وانشغلت المجالس السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي طيلة الأيام الماضية بالتحدث بتفاؤل عن عودة المسرح السعودي، وعودة نجوم الأغنية السعودية إلى مسارح بلادنهم، ومعانقة جمهورهم السعودي الذواق للفن الجميل.



* فؤاد عبد الواحد يحيي أولى حفلات عيد الأضحى في سوق واقف

* جدة: «الشرق الأوسط»

يستعد الفنان فؤاد عبد الواحد لافتتاح حفلات عيد الأضحى الغنائية 2016 بسوق واقف بدولة قطر بتاريخ 12 سبتمبر (أيلول) 2016، والمقرر على مسرح عبد العزيز ناصر في فندق المرقاب، بمشاركة الفنان سعد جمعة الذي سيحيي إلى جانبه الليلة الأولى من الحفلات. وتعتبر حفلة عيد الأضحى، الأولى في دولة قطر للفنان فؤاد عبد الواحد على مستوى الحفلات الجماهيرية، مبديًا سعادة كبيرة بالغناء أمام الجمهور القطري والجمهور الحاضر من جميع دول الخليج والوطن العربي، والذي سيقدم مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومه الأول «فؤاد عبد الواحد 2016» من إنتاج «روتانا»، وعدد من أغنياته المنفردة التي تميز بها وحصد من خلالها شهرة كبيرة بين الجمهور.
من جهة أخرى، انتهى فؤاد من تصوير أغنية أخرى من أغنيات ألبومه، حيث اختار أغنية «يا حب» مع المخرج بسام الترك، وستعرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي وقناة «روتانا» الخاصة في موقع «يوتيوب»، بعد الانتهاء من عملية المونتاج والألوان، والتي تعاون بها مع الفنان وليد الشامي.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة