كلينتون تفضل الغداء مع بوتين على الغداء مع ترامب

كلينتون تفضل الغداء مع بوتين على الغداء مع ترامب

الأربعاء - 5 ذو الحجة 1437 هـ - 07 سبتمبر 2016 مـ
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
قالت المرشحة الديمقراطية لانتخابات السباق الرئاسي الأميركي هيلاري كلينتون، إنها تفضل أن تتناول الغداء مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على الغداء مع خصمها دونالد ترامب. وذلك حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم (الأربعاء).

واضافت الصحبفة "أن الصحافيين الذين رافقوا كلينتون على متن طائرتها المتجهة إلى ولاية كليفلاند يوم الاثنين الماضي، تمكنوا من إيصال سؤال يخيرها بين الغداء مع بوتين والغداء مع ترامب، بطريقتهم المفضلة – إذ كان السؤال مكتوبا على برتقالة دحرجها الصحافيون الذين كانوا يجلسون في مؤخرة الطائرة، نحو كلينتون التي كانت في مقدمة الطائرة. وعندما وصلت الى كلينتون، أخذها نيك ميريل السكرتير الصحافي للمرشحة الديمقراطية، الذي طرح هذا السؤال عليها. وردت كلينتون بالقول إنه سبق لها أن تناولت الغداء مع الزعيم الأجنبي، ما دفع بـ ميريل ليرسم دائرة حول اسم بوتين المكتوب على البرتقالة وأن يدحرج البرتقالة نحو الصحافيين".

وعقب وصول كلينتون إلى ولاية أوهايو عاصمة كليفلاند، أوضحت سبب رفضها الغداء مع ترامب، محملة الأخير مسؤولية نوبة سعال أصيبت بها خلال إحدى كلماتها أمام الناخبين، وقالت مازحة إن تلك النوبة كانت ناجمة عن الحساسية التي يثيرها ترامب لديها. وبعد أن استعادت كلينتون قدرتها على الحديث بعد نوبة سعال مفاجئة وعنيفة من السعال استمرت لعدة دقائق، اعتذرت وقالت "كل مرة أفكر في ترامب، تصيبني حساسية !".

التعليقات

حسان التميمي
البلد: 
السعودية
07/09/2016 - 12:39
إذا كانت هيلاري كلنتون تفضل تناول الغذاء مع فلاديمير بوتين ولا تحبذ ان ذلك مع دونالد ترامب فإنها لا تعلم بأن الرئيس الروسي بوتين يفضل أن يفوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية لأنه يرى فيه الشخص الذي سيضعف امريكا بأفعاله غير المتزنة والمجنونه، وبالتالي تصبح روسيا في مكانة متقدمة وقد تتفوق على امريكا
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة