«سكاي برايم» تعرض أفخم الطائرات الخاصة في ملتقى السفر العربي في دبي

«سكاي برايم» تعرض أفخم الطائرات الخاصة في ملتقى السفر العربي في دبي

الأحد - 23 رجب 1437 هـ - 01 مايو 2016 مـ

شركة «سكاي برايم» في ملتقى السفر العربي في دبي في نسخته الثالثة والعشرين، وذلك ضمن جناح السعودية المشارك في الملتقى ممثلة بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وتعتزم الشركة الأكبر في تشغيل الطيران الخاص في الشرق الأوسط، استعراض ما تمتلكه من قدرات وآخر ما توصلت إليه خدمات الطيران من تطورات في المنتجات والخدمات ذات العلاقة بالطيران الخاص وطيران رجال الأعمال.
وتنطلق «سكاي برايم» تحت شعار «رفاهية مطلقة» حاشدة خبراتها وكفاءاتها الفريدة التي تمكنها من تقديم أفخم وأرقى الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية من خلال أسطول من أفخم الطائرات الخاصة الفاخرة والمزودة بأحدث التقنيات ووسائل التواصل التكنولوجية.
من جهته أعرب الرئيس التنفيذي لشركة سكاي برايم سالم المزيني عن سعادته بالمشاركة قائلا: «نفخر في سكاي برايم كشركة سعودية وطنية وأكبر مشغل طيران خاص في المملكة والشرق الأوسط بأن نكون جزء من هذا الحدث المميز، ونعتبر ملتقى السفر العربي في دبي فرصة ثمينة للتواصل مباشرة مع سوق السفر والسياحة العالمي والتواصل مع المستثمرين والمشغلين للمنشآت والخدمات السياحية والجهات المطورة للوجهات السياحية، حيث يعتبر قطاع الطيران جزءا مهما وفعالا في صناعة السياحة».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة