رابح صقر: «خذاك الوقت» سأقدمه في ألبومي وسأكون قريبًا أكثر من جمهوري

رابح صقر: «خذاك الوقت» سأقدمه في ألبومي وسأكون قريبًا أكثر من جمهوري

أبو صقر يغني من ألحان عبادي الجوهر
الجمعة - 16 جمادى الآخرة 1437 هـ - 25 مارس 2016 مـ
جدة: عبد الله مخارش
مفاجآت الفنان السعودي رابح صقر، صاحب الجماهيرية العريضة في منطقة الخليج، لا تنتهي. فبعد أن طرح مجموعة كبيرة من أعماله الجديدة في الأشهر الماضية، يفاجئ جمهوره بتعاون سيكون محل اهتمام الجمهور وعشاق الفن الأصيل، حيث سيغني هذه المرة من ألحان الفنان السعودي القدير عبادي الجوهر في عمل من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ الذي جمعهم سويا في هذا العمل الذي يحمل عنوان «خذاك الوقت» في بادرة جميلة لإعادة أصالة الأغنية السعودية من خلال جمع عملاقين لهما تاريخ حافل وكبير في الأغنية العربية.
رابح صقر أعرب في حديث خاص لـ«الشرق الأوسط» عن سعادته بهذا العمل الذي يجمعه بأستاذ كبير مثل عبادي الجوهر، حسب وصفه، «صاحب الشجن والإحساس العميق وفي نفس الوقت فنان كبير لديه خط فني مختلف يتربع على عرشه أبو سارة وحيدا، وأنا قدمت أسلوبي وإحساسي أيضًا في العمل، وأنا أوجه شكري أيضًا للشاعر تركي آل الشيخ الذي تميزت ونجحت معه في عدة أعمال سابقة مثل (كل ما في الأمر) مع نوال الكويتية، وأغنية (راح وما رجع) وأغنية (هذا دمي) وغيرها من الأعمال العاطفية والوطنية، حيث يسعى دائما ويبادر لتقديم توليفة فنية أصيلة يحافظ من خلالها على هويتنا وأصالتنا في الأغنية الخليجية، وخصوصا السعودية. لذلك أتوقع أن يكون عمل (خذاك الوقت) محل اهتمام الجمهور، وخصوصا محبي عبادي الجوهر ورابح صقر».
وأكد رابح صقر أن هذا العمل لن يطرح «سينغل»، وقال: «هذا العمل لن أفرط فيه، وسيكون من ضمن أعمال ألبومي المقبل، وأنا أحب أن أسعد جمهوري وأبلغهم بأني بصدد تحضير ألبوم جديد يضم قرابة 15 أغنية لأنني قررت أن لا أتأخر كثيرا عنهم.
وسأبلغكم بطرحه من خلال صحيفة (الشرق الأوسط)». وأضاف أبو صقر: «سأكون دائما قريبا من جمهوري ولن أبتعد عنهم أبدا من خلال تقديم ألبوم في كل عام يضم هذا العدد من الأغاني، بالإضافة إلى حضوري في الحفلات والمناسبات الجماهيرية».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة