عبد المجيد عبد الله يكرم «أستاذه» طلال مداح في حفل جميرا دبي

عبد المجيد عبد الله يكرم «أستاذه» طلال مداح في حفل جميرا دبي

«أمير الطرب» سيقدم مخزونه الغنائي الجديد في الأمسية الجماهيرية
الجمعة - 13 جمادى الأولى 1435 هـ - 14 مارس 2014 مـ

يبدو أن الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله أو: «أمير الطرب» مثل ما يحب جمهوره العريض تسميته، أراد أن يقف على خشبة المسرح ويؤكد أنه فنان كبير يجيد الحفاظ بخبرته على الأغنية السعودية الأصيلة.

فصاحب الصوت العذب مثل ما نشرت «الشرق الأوسط» سابقا عن عودته للغناء بعد غياب خمسة أعوام وتقديمه لحفل غنائي كبير سيقام في مسرح قاعة «أرينا» في جميرا ويتسع لأكثر من 2500 متفرج. وسيقام الحفل يوم الخميس 27 من شهر مارس (آذار) الحالي.


وعبد المجيد عبد الله لا يريد أن يقدم حفلا عابرا أو تجاريا، بل أراد أن يؤكد لجمهوره العريض في الخليج والوطن العربي أنه فنان حقيقي يحمل رسالة فنية لا أكثر بعيدا عن أي حسابات تجارية أو لا تمس للفن بأي صلة. لذلك حرص عبد المجيد صاحب المشوار الممتد لثلاثين عاما، على اختيار أعمال طربية وجماهيرية ويلبي طلبات عشاق فنه ليؤكد أنه واحد من الفنانين المتربعين على عرش الأغنية السعودية والخليجية. وعبد المجيد عبد الله بعد هذا الغياب الطويل يعود الآن ليعيد صياغة المسرح في دبي وعبد المجيد عبد الله في خلال الخمسة الأعوام الماضية يملك مخزونا من الأغاني الناجحة خاصة من أغاني «السنجل» ليقدمها لأول مرة على خشبة المسرح بمصاحبة فرقة موسيقية كبيرة بالإضافة إلى من سيتابع تفاصيل هندسة الصوت سواء في المسرح أو في النقل التلفزيوني الذي سيعرض لاحقا.


فيما جهز الفنان عبد المجيد عبد الله مجموعة من الأعمال القديمة والجديدة وأيضا أعمالا سيوثقها للمرة الأولى وسيكون أرشيفا ثريا حيث من المتوقع أن يغني أكثر من 15 أغنية وإذا سمح الوقت لغناء المزيد فلن يتردد في ذلك. ومن بين الأغاني المتوقع غنائها ولا تزال تلك الأغاني تحت مشاورة مقاربيه وهي أغنية الراحل طلال مداح وهي «أجاذبك الهوى» وفي لمسة وفاء جميلة يريد عبد المجيد أن يكرم أستاذه. وينوي عبد المجيد غناء مجموعة من أغاني ألبومه الأخير ومنها «قنوع» و«تحياتي» و«أصعب طلب» و«وأشياء تسوى» و«كلي أسف» و«احبس العبرات» و«وحيد» ومن خارج الألبوم سيقدم مجموعة كبيرة من الأعمال ومنها أغنية «احكسي بهمسك» و«ياعيونه» و«خلص حنانك» وسيستعين بآلة العود فقط لغناء أغنيته العذبة الناجحة «لو يوم أحد». وسيكون الحفل من تنظيم شركة روتانا حيث لا يزال سالم الهندي رئيس روتانا يتابع جميع تفاصيل الحفل.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة