الشباب يزكي القريني رئيسًا الأربعاء المقبل

الشباب يزكي القريني رئيسًا الأربعاء المقبل

التواء المفصل يبعد ساري عمرو 10 أيام عن الفريق
الأحد - 2 ذو القعدة 1436 هـ - 16 أغسطس 2015 مـ
لاعبو الشباب خلال تدريباتهم الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الشباب)

تعقد إدارة نادي الشباب الجمعية العمومية (غير العادية) يوم الأربعاء المقبل لتزكية عبد الله القريني رئيسًا للنادي وأحمد الكنهل نائبًا على أن يشغل خليف الهويشان منصب الأمين العام وعضوية كنعان الكنعاني وعلي الشيباني وعدنان الطريف وحسين آل عمر ومنصور العريفي.
يذكر أن الإدارة المكلفة وبتوجيه من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض فتحت باب الترشح لرئاسة النادي في الأول من أغسطس (آب) الماضي وانتهت بيوم الاثنين الماضي ولم يترشح سوى عبد الله القريني وأعضاء مجلس الإدارة فقط.
من جهة أخرى، وصلت بطاقة المهاجم الأوروغواياني ماوريسيو ألفارو، وبات قادرا على المشاركة والوجود في لقاء الرياض يوم غد الاثنين ضمن مباريات الدور 32 لكأس ولي العهد. ويلتحق الأوروغواياني أفونسو بابن جلدته دييغو ارزمندي والبرازيلي رافينها في أحقية المشاركة مع الفريق، وبقي موضوع الكويتي سيف الحشان معلقا.
وعلى صعيد التدريبات، واصل الفريق الشبابي الأول تدريباته للقاء فريق الرياض، حيث عمد المدير الفني الأوروغواياني ألفارو غوتيريز لإغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة، والتي ركز خلالها المدرب على الجوانب الفنية والتكتيكية.
ومن جهة ثانية، كشفت الفحوصات الطبية عن حاجة المدافع ساري عمرو للراحة عشرة أيام قبل الرجوع للتدريبات عقب إصابته بالتواء في مفصل القدم عقب دخول عنيف من زميله عبد الملك الخيبري في تدريبات الفريق يوم الجمعة الماضي.


اختيارات المحرر

فيديو