«ليلة الرومانسية» أضاءتها إليسا.. وراقصها ماجد المهندس

«ليلة الرومانسية» أضاءتها إليسا.. وراقصها ماجد المهندس

ضمن «حفلات صيف لندن» التي تنظمها «روتانا»
الأحد - 24 شوال 1436 هـ - 09 أغسطس 2015 مـ
إليسا وماجد المهندس أثناء غنائهما في حفل على ركح مسرح الغروفنر هاوس في لندن أول من أمس («الشرق الأوسط»)

«ليلة الرومانسية». هكذا أطلق عليها من تابع الحفل الذي جمع الفنانة اللبنانية إليسا والمطرب العراقي ماجد المهندس على مسرح الغروفنر هاوس في لندن ليلة أول من أمس الجمعة.

وافتتحت إليسا السهرة بأغنية الفنانة المصرية الإيطالية الراحلة داليدا عن الحنين للوطن «حلوة يا بلدي»، مما جعل الجماهير تتفاعل منذ بداية السهرة، ثم قدمت بعدها مجموعة من أغانيها الخاصة الجديدة، كما قدمت أغنية لعبد الحليم حافظ و«لولا الملامة» لوردة.

وبعد وصلة إليسا الغنائية اعتلى الفنان العراقي المسرح مع فرقته الموسيقية الخاصة. وقدم ماجد المهندس عددا من الأغنيات مثل «نامي يا عيني»، و«محتاجك»، و«بلد الحبايب»، و«غاب القمر»، و«أتوسل بيك»، و«يا ناس»، وغيرها.. وأبدع المهندس في أدائه كعادته مما جعل الجماهير تتفاعل رقصا واستماعا ومشاركة بالغناء.

وكان الإقبال الجماهيري كبيرا، خاصة من طرف الخليجيين العرب الذين يزورون لندن في هذه الفترة للسياحة، وقضاء عطلهم الصيفية.

ويعد هذا الحفل الذي يندرج ضمن «حفلات صيف لندن» التي تنظمها شركة روتانا، الثاني الذي يجمع المطربة إليسا بماجد المهندس بعد نجاح حفلهما الأخير في بيروت.

كما ستشهد عاصمة الضباب حفلا للفنان السعودي محمد عبده الجمعة المقبل الموافق ليوم 14 أغسطس (آب) الحالي، سيقدم خلاله فنان العرب باقة مميزة من أشهر أغانيه القديمة والتي أعاد توزيع البعض منها.

وتتواصل «حفلات صيف لندن» في نفس المكان، بحفلة للفنان رابح صقر الذي ترافقه المطربة شذى حسون ليل الاثنين الموافق لـ17 من الشهر الحالي بدلا من الفنانة اليمنية بلقيس الذي كان من المفترض أن ترافق صقر في الحفل.


اختيارات المحرر

فيديو