السعودية: ختام بطولة يوغا آسانا في نسختها الأولى

السعودية: ختام بطولة يوغا آسانا في نسختها الأولى

الثلاثاء - 12 جمادى الأولى 1444 هـ - 06 ديسمبر 2022 مـ
جانب من منافسات بطولة يوغا آسانا في نسختها الأولى (الشرق الأوسط)

انتزعت جود شرف ومريم حسام وسحر حداد المراكز الأولى في فئة البنات لبطولة اليوغا آسانا، في نسختها الأولى التي أقيمت بمشاركة 112 لاعباً ولاعبة، من مختلف مناطق المملكة، حيث حقق الثلاثي اللقب لفئة البنات من 6 إلى 14 سنة.

فيما حقق بدر الغامدي المركز الأول لفئة البنين أقل من 14 سنة، وجاء خلفه في المركز الثاني قصي حجازي، وحل ثالثاً حمزة عصام، وذلك في البطولة التي أقيمت بقاعة جامعة العلوم والتكنولوجيا بجدة.

وفي فئة البنات 15 - 23 سنة، فازت اللاعبة أبرار العولقي بالمركز الأول، وجاءت شوق البريكي في المركز الثاني، وحلت اللاعبة العنود الصالح في المركز الثالث، ولفئة 24 سنة وما فوق، فازت اللاعبة سماهر المالكي بالمركز الأول، وجاءت ريف الزهراني في المركز الثاني، ثم مارغريتا بانتزالي في المركز الثالث.

وفي فئة الرجال 15 سنة وأكثر، استطاع اللاعب حسين الحجاج الفوز بالمركز الأول، فيما حل سامي القرواش في المركز الثاني، وأسامة القريشي في المركز الثالث.

من جانبها، أكدت نوف المروعي، رئيسة اللجنة السعودية لليوغا، أن المستوى الفني للاعبين واللاعبات كان مبشراً، مشيرة إلى أن المستوى شهد ارتفاعاً ويبشر بتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، وتقديم أفضل العروض في الفترة المقبلة.

وأوضحت المروعي أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً، ووجدت أصداء أكثر من رائعة من قبل المشاركين، مقدمة الشكر للحكام في اللعبة، والذين احتفت اللجنة بتخرجهم قبل فترة وجيزة.


اختيارات المحرر

فيديو