مصري يطلّق زوجته في حفل زفاف ابنته

مصري يطلّق زوجته في حفل زفاف ابنته

مقطع الفيديو حظي بانتشار واسع على «السوشيال ميديا»
السبت - 2 جمادى الأولى 1444 هـ - 26 نوفمبر 2022 مـ
لقطة من مقطع الفيديو المثير للجدل (متداولة)

أثار جزار مصري، يقيم بمحافظة دمياط (شمال مصر)، طلّق زوجته خلال حفل زفاف ابنته وأمام المدعوين، جدلاً واسعاً في مصر.
وحقق مقطع الفيديو الذي يوثّق الواقعة انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل متباينة ما بين مؤيد لما فعله الزوج وبين غاضب من سلوكه، متهمين إياه بـ«التسبب في إحراج ابنته العروس وحزنها في ليلة عمرها».
ووصفت الزوجة التي تدعى نجلاء عثمان وتعمل ممرضة، ما حدث بأنه «فضيحة لها ولابنتها العروس»، مشيرة في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إلى أنها لم تتوقع حدوث ذلك في ليلة عمر ابنتها وأمام المدعوين.
وكشفت أنها «كانت تعاني منذ سنوات مع زوجها، وانفصلت رسمياً عنه في شهر يوليو (تموز) الماضي، لكنها فضّلت البقاء في منزل الزوجية لرعاية أبنائها»، قائلة إن طليقها لجأ إلى هذا التصرف لـ«مكايدتها وذلك بسبب حب أبنائها لها».
وقال والد العروسة في الفيديو: «ألف ألف مبروك للعريس والعروسة، أما بالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالثلاثة وتروح من القاعة على بيت أهلها، وألف مبروك».
وهذه ليست المرة الأولى التي يثار فيها جدل من هذا النوع، ففي شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، شهدت قاعة زفاف واقعة احتفال غريبة من جانب عروسين مصريين؛ حيث ضرب العريس عروسه بالكعكة على وجهها، وطرحها أرضاً، وسط الحضور، وانتشر الفيديو على نطاق واسع على موقع «تيك توك».
وشهد شهر يونيو (حزيران) الماضي، جدلاً واسعاً كانت بطلته عروس عُرفت إعلامياً بـ«عروس كفر الدوار»؛ حيث تم تداول مقطع فيديو تظهر فيه عروس، بزي الزفاف توجه كلامها إلى عريسها لحظة كتب الكتاب، قائلة إنه «أعظم انتصاراتها»، مطالبة إياه «برعاية أهلها، خاصة والدتها»، ليثير الفيديو جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشاد بعضهم بتصرفات العروس، بينما رفضها البعض الآخر، منتقدين صمت العريس على تصريحات عروسه، قبل أن ينتقل الجدل من ساحة السوشيال ميديا إلى الصحف ووسائل الإعلام الرسمية.
وشهد العام الجاري أيضاً واقعة صادمة، فور نشر مقطع فيديو لعريس يضرب عروسه وهي بفستان الزفاف، فيما سُمي ترند «عروس الإسماعيلية».


مصر أخبار مصر منوعات

اختيارات المحرر

فيديو