الانضباط تعاقب رئيس النصر بسبب تصريحه... ومسلي يرد: من يعرف المفردة المسيئة

الانضباط تعاقب رئيس النصر بسبب تصريحه... ومسلي يرد: من يعرف المفردة المسيئة

الأربعاء - 10 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 05 أكتوبر 2022 مـ
الانضباط تغرم آل معمر بسبب تصريحاته المسيئة لحكم المباراة (المركز الإعلامي بنادي النصر)

غرمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم السعودي، مسلي آل معمر رئيس نادي النصر بعشرين ألف ريال وذلك بعد ثبوت إساءته لحكم مباراة فريقه أمام الاتحاد عبر أحد اللقاءات الإعلامية وذلك في قرار غير قابل للاستئناف.


وفي رد فعل سريع على العقوبة، قال مسلي آل معمر رئيس النادي العاصمي عبر حسابه في تويتر: من يعرف المفردة المسيئة التي ذكرتها في اللقاء، حتى لا أكررها أو يكررها مسؤول آخر مرة ثانية.


كما وقّعت اللجنة عقوبة مالية بحق المصري طارق حامد لاعب فريق الاتحاد وإلزامه بدفع عشرة آلاف ريال وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة النصر لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس، وذات العقوبة تم توقيعها على عبد المجيد الصليهم لاعب فريق النصر الذي تلقي بطاقة حمراء في ذات المواجهة.


فيما تم تغريم المالي موسى ماريغا لاعب فريق الهلال بعشرين ألف ريال وذلك لغيابه عن منطقة اللقاءات الإعلامية بعد مباراة فريقه أمام التعاون.


وأعلنت لجنة الانضباط توقيع عقوبات مالية بحق عدد من منسوبي نادي الهلال وذلك لنزولهم لأرضية الملعب بين شوطي المباراة وقبل نهايتها وهو غير مصرح لهم ذلك، حيث تم تغريم كل شخص منهم بعشرين ألف ريال، وهم نيرينالدو ديسلفا مدلك الفريق، وعبد العزيز الثنيان المنسق الإعلامي، ومهند الرشيد إداري النادي، وصحبي البريقي أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي.


كما عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق، محمد المطرود إداري نادي الخليج بعشرين ألف ريال وذلك لدخوله إلى أرضية الملعب وهو غير مصرح له خلال مباراة فريقه أمام الباطن، ولذات السبب تمت معاقبة رياض البراهيم لاعب فريق الخليج وتغريمه بعشرين ألف ريال.


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو