وعد لـ«الشرق الأوسط»: فخورة بمعايشتي الفترة الذهبية للسعودية

×

رسالة التحذير

  • The subscription service is currently unavailable. Please try again later.
  • The subscription service is currently unavailable. Please try again later.

وعد لـ«الشرق الأوسط»: فخورة بمعايشتي الفترة الذهبية للسعودية

قالت إنها سعيدة بمشاركتها في احتفالات «اليوم الوطني»
الاثنين - 1 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 26 سبتمبر 2022 مـ
صورة للمطربة السعودية وعد خلال إحدى حفلاتها نشرتها على صفحتها الرسمية في «فيسبوك»

أعربت الفنانة السعودية وعد عن سعادتها البالغة لمشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي 92، الذي ما زالت تتواصل فعالياته في مختلف أنحاء البلاد، ويحمل شعار «هي لنا دار»، ويشارك فيه نخبة كبيرة من كبار رموز الغناء السعودي والعربي أمثال محمد عبده، ورابح صقر، وماجد المهندس، وأنغام.
وعد كانت قد شاركت في احتفالات اليوم السعودي في منطقة الجوف (شمال المملكة)، حيث قدمت أوبريت «كان يا ما كان» مع الفنان السعودي جابر الكاسر الذي لحن العمل أيضاً، وكتبه الشاعر ثاني الدهمشي، ومن توزيع إسلام مرغني، ويقول مطلعه: «كان ياما كان في ذاك الزمان، رؤية وحلم وطموح وعنفوان، دولة أولى وثانية ثم ثالثة، ثبتت للأمة العظمى كيان، كان ياما كان في ذاك الزمان، رؤية وحلم وشموخ وعنفوان، دولة أولى وثانية ثم ثالثة، ثبتت للأمة العظمى كيان».
وقالت وعد في حديثها إلى «الشرق الأوسط»: «يعجز لساني عن التعبير بما شهدته ورأيته في هذا الاحتفال الكبير، الذي ما زال يصدح في السعودية من شمالها لجنوبها لشرقها وغربها، فكان لي الشرف أن أكون جزءا من هذه الاحتفالات في منطقة الجوف رفقة زميلي وأخي الفنان جابر الكاسر حين ما قدمنا الأوبريت».
وأعربت عن امتنانها لاختيارها للغناء في «الجوف»، وأضافت: «أكثر ما أسعدني في مشاركتي بالاحتفالية، وهو أن المشاركة كانت في منطقة الجوف بحضور أميرها فيصل بن نواف، فدوما ما أشدو في العاصمة والمناطق الشهيرة، ولكن هذه المرة كان من الرائع مشاركة أهل منطقة الجوف احتفالات اليوم الوطني، وكان الجمهور رائعاً ومتجاوباً معنا طيلة الوقت».
وأشادت وعد بـ«الإنجازات الكبرى» التي قدمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمملكة، قائلة: «أبونا الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد حققا لنا كل الأمنيات التي كنا نحلم بها، وأصبح يضرب بنا المثل في المستقبل الزاهر والأمان، وأصبحت المملكة تمتلك كل المستقبل الجميل الرائع».
وعن الخطوات الثقافية والفنية الجديدة التي تشهدها البلاد، وتواجد عدد كبير من الفنانات السعوديات على الساحة في الوقت الحاضر، قالت وعد: «أحمد الله أني عشت وشاهدت تلك الفترة الذهبية التي تمر بها المملكة، وتسير مع رؤية ولي عهد 2030، التي جعلتنا نشعر بالتطور والاختلاف في المجالات كافة».
وشهدت احتفالات «اليوم الوطني السعودي 92» فعاليات عدة، وخلاله تم طرح عدد كبير من الأغنيات والأوبريتات الوطنية الجديدة منها أغنية «عانقي مجدك» للفنان راشد الفارس، ومن كلمات خالد الغامدي وألحان خالد البراك، وأغنية «بلاد العز» للفنان محمد عبده الذي احتفل باليوم الوطني لهذا العام بمدينة تبوك، ومن كلمات نهار وألحان ناصر الصالح. وأغنية «أغلى بلد» للفنان أصيل أبو بكر كلمات نهار وألحان نواف عبد الله، وأغنية «سعودي وافتخر» للفنان عبد المجيد عبد الله من كلمات فهد المساعد وألحان راكان، وأغنية «أمجادنا» للفنانة الإماراتية أحلام من كلمات محمد بن عبد العزيز بن محمد وألحان أحمد الهرمي. وأحلام كانت قد أحيت حفلاً بهذه المناسبة رفقة الفنان السعودي عبادي الجوهر على مسرح أبو بكر سالم في الرياض.
وقدم الفنان السعودي عباس إبراهيم أغنية «أنا السعودي» من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان ياسر بو علي وتوزيع عصام الشرايطي، كما قدم الفنان العراقي حاتم العراقي أغنية «المملكة الحرة»، وطرح الفنان الكويتي عبد الله الرويشد أغنية «أنا كويتي وأحب المملكة».


السعودية السعودية اليوم الوطني السعودي ترفيه أخبار ترفيه السعودية

اختيارات المحرر

فيديو