الهلال يودع نجم الكويت الخالدي... والمالكي يعود للملاعب

الهلال يودع نجم الكويت الخالدي... والمالكي يعود للملاعب

الأحد - 29 صفر 1444 هـ - 25 سبتمبر 2022 مـ
رئيس الهلال يقدم قميص الفريق لنواف الخالدي (المركز الإعلامي بالنادي)

كسب فريق الهلال السعودي نظيره فريق القادسية الكويتي بهدفين دون رد، في المباراة الكرنفالية التي جمعتهما على أرضية ملعب جابر الدولي بالكويت في حفل اعتزال حارس المرمى الكويتي نواف الخالدي.
وقدم فهد بن نافل رئيس نادي الهلال قميصاً تذكارياً للكويتي نواف الخالدي يحمل توقيعات كل عناصر الفريق الأزرق وذلك بين شوطي المباراة.
وافتتح الأرجنتيني لوسيانو فييتو التسجيل لفريق الهلال في وقت مبكر من عمر اللقاء، قبل أن يضيف المهاجم النيجيري أودين إيغالو الهدف الثاني للأزرق.
وشهدت المواجهة مشاركة لاعب الهلال عبد الإله المالكي العائد من غياب طويل عن الملاعب دام لقرابة ثمانية أشهر بسبب إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في مواجهة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأسترالي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في شهر فبراير (شباط) الماضي.
ومنح الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال المشاركة للمالكي في آخر 23 دقيقة من عمر اللقاء، أبدى فيها المالكي خلال مشاركته لأول مرة مع فريقه الهلال منذ انتقاله من الاتحاد في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي جاهزية كبيرة ليكون من ضمن الخيارات الفنية لمدرب فريقه خلال المنافسات المقبلة بدءاً من مواجهة التعاون في الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي.
ودخل دياز اللقاء بتشكيلة مكونة من عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، ومحمد البريك، ومحمد جحفلي، وخليفة الدوسري، وحمد اليامي، وعبد الله عطيف، ومصعب الجوير، وماثيوس بيريرا، وميشايل ديلغادو، ولوسيانو فييتو، وعبد الله الحمدان، قبل أن يشرك في الشوط الثاني عدداً من اللاعبين الشبان إلى جانب المالكي وماريغا وإيغالوا.


الكويت السعودية رياضة سعودية أخبار الكويت رياضة

اختيارات المحرر

فيديو