مرتضى منصور: لبينا طلبات فيريرا... وسنعلن صفقات الزمالك غداً

مرتضى منصور: لبينا طلبات فيريرا... وسنعلن صفقات الزمالك غداً

الأربعاء - 18 صفر 1444 هـ - 14 سبتمبر 2022 مـ
مرتضى منصور وعبد الله شاهين رئيس الاتحاد الكويتي خلال زيارة الأخير للزمالك (المركز الإعلامي بالنادي)

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، اليوم (الأربعاء)، أن ناديه تعاقد مع مهاجم متميز وأفضل ظهير أيمن في البلاد وثنائي خط وسط ولاعبين في مركز الجناح، مشدداً على أن الإدارة لبت جميع طلبات فيريرا فيما يخص الصفقات الجديدة للفريق.
وقال منصور في مؤتمر صحافي: «تعاقدنا مع كل احتياجات الفريق من الصفقات الجديدة بناء على طلب المدير الفني. تعاقدنا مع مهاجم قوي للغاية»، مشيراً إلى أن كل اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم وقعوا أمس الثلاثاء عقوداً على بياض، والإعلان عن الصفقات سيكون عن طريق أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة غداً الخميس.
وأضاف أن اللاعبين الراحلين عن الفريق غادروا بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ومن بينهم مروان حمدي الذي رحل عن الزمالك مقابل مبلغ كبير، موضحاً أن «يوسف أوباما لم يطلب المساواة بأحمد سيد زيزو في قيمة عقده».
وأكد رئيس الزمالك أن حارس المرمى محمد صبحي من حق النادي ولا توجد أي مشكلة في عودته للقلعة البيضاء، وهي سليمة وقانونية بنسبة 100 في المائة، مبيناً أنه كان من المفترض أن يضع فاركو مبلغ 20 مليون جنيه قيمة بند شراء اللاعب قبل يوم 31 أغسطس (آب) الماضي.
كان الزمالك أعلن عودة محمد صبحي من فترة إعارته لمدة موسم واحد لفاركو، الذي يطالب بعدم قيد الحارس، بسبب تفعيله بند شرائه بصورة نهائية، وهو الأمر الذي تراه إدارة النادي غير صحيح.


مصر أخبار مصر مصر رياضة

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

فيديو