ملك الأردن يحتفي بخطوبة ابنه الحسين... والأمير محمد بن سلمان أول المهنئين

ملك الأردن يحتفي بخطوبة ابنه الحسين... والأمير محمد بن سلمان أول المهنئين

تمت المراسم في منزل والد رجوة السيف في الرياض
الجمعة - 22 محرم 1444 هـ - 19 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [ 15970]
الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا مع ابنهما الأمير الحسين وخطيبته رجوة خالد السيف

احتفت العائلة الملكية الأردنية بخطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من رجوة خالد بن مساعد السيف في العاصمة السعودية الرياض، أول من أمس.

وكان الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي أول المهنئين، إذ أجرى اتصالاً هاتفياً بالعاهل الأردني عبد الله الثاني بمناسبة خطوبة نجله الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، كما أجرى الأمير محمد بن سلمان اتصالاً هاتفياً بولي العهد الأردني هنأه خلاله بمناسبة خطوبته، معبراً له عن صادق الدعوات بالتوفيق والحياة السعيدة.

وكان الديوان الملكي الأردني، أعلن خطبة الأمير الحسين على الشابة السعودية رجوة خالد السيف، التي تمت مراسمها في العاصمة السعودية بحضور الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا العبد الله.


                                        الأمير الحسين وخطيبته مع والدها (الديوان الملكي الأردني)

وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد الشابة بالرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وباركت الملكة رانيا العبد الله لنجلها الخطوبة، وقالت «مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير»، فيما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إعلان خطبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للسعودية، مباركين ومهنئين للعروسين.


                         صورة للحاضرين في خطبة الأمير الحسين على رجوة بحضور الملك الأردني وزوجته

والأمير الحسين هو أكبر أولاد الملك عبد الله والملكة رانيا، وأنهى دراسته الثانوية في مدرسة «كينغز أكاديمي» في الأردن في 2012، ودرس التاريخ الدولي في جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة قبل أن يتلقى دروسًا عسكرية في ساند هيرست الملكية في بريطانيا والتي تخرج فيها عام 2017.

فيما ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد السيف في الرياض عام 1994، ووالدتها عزة بنت نايف بن عبد العزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا، وتلقت دراستها الثانوية في السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة (سيراكيوز) في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.


الأردن أخبار الأردن

اختيارات المحرر

فيديو