الاتحاد يكسب تجربة سالزبورغ برباعية

الاتحاد يكسب تجربة سالزبورغ برباعية

الاثنين - 11 محرم 1444 هـ - 08 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [ 15959]
سانتو مدرب الاتحاد (الشرق الأوسط)

كسب فريق الاتحاد ثاني تجاربه الودية أمس (الأحد) في المعسكر المقام للفريق في النمسا، عقب فوزه على فريق ريد بول سالزبورغ بـ4/3 تناوب على تسجيلها محترف الفريق البرازيلي رومارينهو «هدفين» وأحمد شراحيلي وهارون كمارا.
واتجه البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد للاعتماد على الثنائي رومارينهو وكمارا لقيادة هجوم الفريق في ظل عقوبة الإيقاف التي طالت المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والذي سيغيب عن المشاركة مع الفريق لقرابة الـ8 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين.
وحرص المدرب سانتو على منح فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين حيث شارك في الشوط الأول بقائمة ضمت مارسيلو غروهي وأحمد شراحيلي وأحمد حجازي ومدالله العليان وحمدان الشمراني ومهند الشنقيطي وطارق حامد وبرونو هنريكي وإيغور كورونادو وعبد الرحمن العبود ورومارينهو، فيما شهد الشوط الثاني الاستعانة بعدد من الأسماء القائمة في مقدمتهم هارون كمارا.
واتجهت بعثة فريق الاتحاد تزامناً مع انتهاء مواجهة ريد بول سالزبورغ إلى منطقة باد تانزماندورف والتي ستحتضن مرحلة الإعداد الثانية لمعسكر الفريق في النمسا قبل اختتام معسكر الفريق.
وسيخوض الاتحاد ثالث تجاربه الودية أمام الوحدة الإماراتي الجمعة المقبلة، قبل حزم اللاعبين حقائبهم إيذاناً باختتام معسكر الفريق والذي امتد لقرابة الأسابيع الثلاثة عقب انطلاقه في 23 يوليو (تموز) الماضي.
وسيكمل فريق الاتحاد تحضيراته بمعقل النادي كمرحلة إعداد أخيرة لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد والتي ينتظر أن تشهد خوض مواجهة ودية رابعة وأخيرة يجري التنسيق لها استعداداً لمواجهة العدالة في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين في 26 أغسطس (آب) الجاري.
من جهة أخرى، أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» تواجد عدد من الخيارات المحلية والأجنبية على طاولة المفاوضات الاتحادية في عدد من المراكز ومن ضمنهم مركز المهاجم، يجري التباحث بشأنها لحسم أحد الخيارات، ووسط توجه للتعاقد مع مهاجم محلي وتدعيم صفوف الفريق بخيار أجنبي في مركز الجناح.
واتضح اعتماد المدرب سانتو في ودية الفريق أمس أمام فريق ريد بول سالزبورغ على الثنائي رومارينهو وهارون كمارا في مركز الهجوم في الوقت الذي أراح من خلالها المهاجم حمد الله لمنح اللاعبين أكبر وقت متاح ولخلق انسجام بينهم وبين المجموعة.
في حين اقترب عبد العزيز البيشي من المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه حيث بدأ المراحل الأخيرة من البرنامج العلاجي والتأهيلي تأهباً للعودة التدريجية للمشاركة مع بقية زملائه في التدريبات الجماعية،
وكان اللاعب قد أجرى في وقت سابق عملية تنظيف الركبة في 19 يوليو الماضي، قبل مرافقة بعثة فريقه إلى النمسا وإشراف الجهاز الطبي على البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو