آمبر هيرد تخشى أن يقاضيها جوني ديب مرة أخرى

آمبر هيرد تخشى أن يقاضيها جوني ديب مرة أخرى

الأربعاء - 15 ذو القعدة 1443 هـ - 15 يونيو 2022 مـ
الممثل جوني ديب وطليقته آمبر هيرد (أرشيفية - رويترز)

تخشى الممثلة آمبر هيرد من أن يقوم طليقها جوني ديب بمقاضاتها بتهمة التشهير مرة أخرى، كما أخبرت شبكة «إن بي سي».

شاركت هيرد مخاوفها في الجزء الثاني من مقابلتها التي تم بثها صباح اليوم (الأربعاء) في برنامج «ذا توداي شو»، وفقاً لصحيفة «إندبندنت». وقالت: «أخشى أنه بغض النظر عما أفعله، بغض النظر عما أقوله أو كيف أقول ذلك، فإن كل خطوة أقوم بها ستوفر فرصة أخرى لهذا النوع من الإسكات... وهو ما أعتقد المقصود من دعوى التشهير - من المفترض أن تسكتك».

ومضت هيرد في التأكيد على أن مقال الرأي في صحيفة «واشنطن بوست» في قلب الدعوى القضائية التي رفعها ديب ضدها «لم يكن يتعلق بجوني» وقالت إنها «بالتأكيد» لا تزال تحب زوجها السابق. واوضحت «طبعاً أحبه... أحببته من كل قلبي... ليس لدي أي مشاعر سيئة أو نية سيئة تجاهه على الإطلاق». وتابعت: «لقد بذلت قصارى جهدي لإنجاح علاقة محطمة للغاية. ولم أستطع القيام بذلك».




يأتي الجزء الثاني من مقابلة هيرد بعد أسبوعين من قرار هيئة المحلفين الحكم بأغلبية ساحقة لصالح ديب في محاكمة تشهير الزوجين بعد ستة أسابيع من الشهادة المتفجرة حول علاقتهما المضطربة.

رفع ديب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بتهمة التشهير بسبب مقال رأي نُشر عام 2018 في صحيفة «واشنطن بوست» حيث وصفت نفسها بأنها ضحية للعنف المنزلي وتحدثت عن الشعور «بالقوة الكاملة لغضب ثقافتنا تجاه النساء اللواتي يتحدثن علناً».

وهيئة المحلفين المكونة من سبعة أعضاء أقرت أن هيرد شوهت سمعة ديب بالفعل، وأمرتها بدفع تعويض قدره 8.35 مليون دولار.


أميركا أخبار أميركا سينما ممثلين هوليوود

اختيارات المحرر

فيديو