مشعل الأحمد والحسين بن عبد الله بحثا العلاقات بين البلدين

مشعل الأحمد والحسين بن عبد الله بحثا العلاقات بين البلدين

ولي عهد الكويت: نقّدر الدور المحوري للأردن
الأربعاء - 9 ذو القعدة 1443 هـ - 08 يونيو 2022 مـ رقم العدد [ 15898]

أكد ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح على عمق العلاقات الثنائية بين الكويت والأردن.
وقال الشيخ مشعل الأحمد خلال استقباله ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بن الحسين والوفد الرسمي المرافق له خلال زيارة قصيرة قام بها للكويت، أمس، إن الثوابت التي تقوم عليها العلاقات الكويتية الأردنية «تترجم المحبة والتعاون ووحدة المصير وترسخ نموذجا يحتذى به في العلاقات الثنائية والعمل العربي المشترك».
واستقبل ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد، في قصر بيان ظهر أمس الثلاثاء، ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني والوفد الرسمي المرافق.
وأكد الشيخ مشعل الأحمد خلال الاستقبال على «عمق العلاقات الثنائية المتجذرة بين البلدين الشقيقين وعلى ثوابت دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا تجاه المملكة الأردنية وشعبها الكريم... ثوابت تترجم المحبة والتعاون ووحدة المصير وترسخ نموذجا يحتذى به في العلاقات الثنائية والعمل العربي المشترك».
وأضاف: «إن دولة الكويت لتقدر الدور المحوري للمملكة الأردنية في المنطقة والعالم أجمع وجهودها المخلصة الرامية إلى إرساء دعائم الاستقرار وتحقيق ما تتطلع إليه شعوبنا العربية والإسلامية والوقوف إلى جانب قضايا الشرق الأوسط المستحقة كما تعتز قيادة دولة الكويت بالدور الحكيم إقليميا ودوليا للملك عبد الله الثاني».
وتابع: «نتطلع في هذه الزيارة الأخوية إلى فتح آفاق أرحب للتعاون الثنائي والشراكة الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين على جميع الأصعدة وفي كل المجالات وأن تحقق هذه الزيارة الميمونة نتائجها المرجوة بما يعود بالخير والرخاء على البلدين والشعبين الشقيقين».
ومساء أمس اختتم ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بن الحسين والوفد الرسمي المرافق له زيارة قصيرة للكويت.


الكويت أخبار الأردن

اختيارات المحرر

فيديو