قائد الفيحاء: سنصنع التاريخ أمام الهلال

قائد الفيحاء: سنصنع التاريخ أمام الهلال

أبا حسين قال إنهم سيقاتلون لرسم الفرحة في أرجاء سدير
الاثنين - 15 شوال 1443 هـ - 16 مايو 2022 مـ رقم العدد [ 15875]
الخيبري محتفلاً مع ابنته بعد الفوز على الهلال في آخر مواجهة دورية بين الفريقين (تصوير: علي الظاهري)

أكد سامي الخيبري قائد فريق الفيحاء جاهزيتهم لخوض نهائي كأس الملك أمام الهلال، مبدياً سعادته للوصول إلى المحفل الكبير ونيل شرف السلام على ولي العهد الأمير محمد بن سلمان «وهذا بلا شك عرس كروي كبير ومحفل غالي على قلوب كل الرياضيين ولا يوجد خاسر من الفريقين».
وقال الخيبري إن فريقه سيدخل وعينه على صناعة تاريخ جديد في مسيرة النادي، وإنهم عاقدون العزم على تحقيق لقب أغلى الكؤوس والألقاب لرسم الفرحة والبسمة على وجوه كل عشاق النادي.
وأشار الخيبري: «ندرك جيداً أهمية الوصول إلى المباراة النهائية ونعرف كثيراً أننا سنواجه فريقاً كبيراً ومتمرساً في حصد البطولات ومتخماً بالنجوم والأسماء المحلية والأجنبية، وبلا شك سنحترم منافسنا جيداً من بداية المباراة حتى صافرة النهاية».
وعن مشوار الوصول إلى النهائي الأغلى أوضح الخيبري أنه «مشوار صعب بدءاً من مواجهة أبها في دور الـ16 والتأهل لدور الـ8 لمواجهة فريق الباطن وتخطيه والانتقال إلى دور الأربعة لمواجهة الاتحاد وبإذن الله ينتهي المشوار بالتتويج والحصول على الذهب وصنع التاريخ للبرتقالي».
واختتم الخيبري حديثه «لـ«الشرق الأوسط» متمنياً أن يقدموا مع الهلال مباراة نهائية رائعة وممتعة لتعكس المستوى الكبير الذي وصلت إليه الكرة السعودية من خلال الدعم الكبير التي تحظى به الرياضة من القيادة «كما ندعو محبي الفيحاء في كل مكان لمساندة ومؤازرة الفريق في ملعب الجوهرة».
ومن جهته أبدى ماهر أبا حسين نائب رئيس الفيحاء سعادته باللعب في نهائي كأس الملك ونيل شرف السلام على ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وأكد أبا حسين «لـ«الشرق الأوسط» أنه «يوم تاريخي لكل الرياضيين بالمملكة يتوج ما تشهده رياضتنا في كل المجالات من دعم كبير وسخي من القيادة، فهذا الختام بلا شك فهو عرس كروي كبير بحضور مُلهم الشباب وقائد الرؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وفي هذا المحفل الرائع والتاريخي حقيقة لا يوجد خاسر بين الفريقين بحضور قيادتنا الرشيدة».
وشدد أبا حسين على أن فريقه «استطاع تخطي كل الفرق في الأدوار السابقة بعزيمة وإصرار وتحدٍ من أجل الوصول للمباراة النهائية وهذا ما حصل ولله الحمد والشكر».
وتابع: «سيدخل الفريق المباراة بتركيز عالٍ، خاصة أنه يواجه فريقاً قوياً ومتمرساً لحصد البطولات، وبلا شك الفرص والحظوظ متساوية بين الفريقين وأتمنى أن نتوفق وأن يكون عامل الحظ في صالحنا لنحقق هذه البطولة الأغلى وصنع التاريخ لفريق الفيحاء ورسم الفرحة على محيا أعضاء الشرف وأبناء محافظة المجمعة وعموم أهالي سدير ومحبى البرتقالي في كل مكان».
وأضاف: «بحمد لله نعمل كإدارة جاهدين لتحقيق الأهداف التي نرسمها والاستراتيجية التي تخططها الإدارة منذُ توليها النادي وهذا الموسم صعدنا وأعدنا الفريق لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وقدم فريقنا مستوى رائعاً في جميع المباريات والجولات السابقة وتحقيق مركز جيد قبل ختام الدوري بثلاث جولات، ولله الحمد ها نحن نصل إلى نهائي أغلى الكؤوس وبإذن الله نختتم موسمنا بتحقيق الذهب والمشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة القادمة كممثلين للوطن».
واختتم أبا حسين حديثه: «أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بالفريق على ما قدموه من مستويات رائعة خلال الفترة الماضية وكلنا كإدارة ثقة بهم بأن يواصلوا هذا التميز والإبداع بالظهور المشرف في المباراة النهائية في حضور ولي العهد وإهداء البطولة لكل الفيحاويين وصناعة التاريخ لهم كلاعبين بتحقيق هذا المنجز، وأدعو الجميع لحضور المباراة ومساندة الفريق ومؤازرته في ملعب الجوهرة بجدة».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو