شاحن هواتف لاسلكي مغناطيسي في السيارة

شاحن هواتف لاسلكي مغناطيسي في السيارة

الثلاثاء - 18 شعبان 1443 هـ - 22 مارس 2022 مـ رقم العدد [ 15820]

تبدو منافذ USB ومحولات التيار المتناوب ومنافذ الشحن في السيارة متشابهة، ولكن الطريقة التي يُشحن بها جهازكم مهمة جداً. تواظب شركة «ساتيشي» على إصدار منتجات تقنية فعالة في منازلهم وأماكن العمل والترفيه، خصوصاً أنها صغيرة الحجم ما يسمح بتخزينها في أي مكان.
يدعم شاحن السيارة اللاسلكي المغناطيسي من «شاتيشي» Satechi›s magnetic wireless car charger (44.99 دولار) تقنية Qi للشحن ويتصل بالهواتف الممغنطة التي تتوافق معه. تعمل أجهزة الآيفون 12 و13 بشكلٍ ممتاز معه طالما أنها لا تحتوي على بطاقة مصرفية عازلة أو غطاء سميك مقفل. أما الآيفون 11 برو ماكس و11 برو و11، وغيرها من الهواتف الذكية المدعومة بتقنية Qi اللاسلكية، فتعمل بمساعدة ملصق مغناطيسي (يُباع منفصلاً).
يضم الشاحن المدعوم باتصال USB - C مشابك مدمجة في خلفيته للتعلق بسهولة بفتحة التهوئة وضمان حصول الهاتف على الشحن دون جهد ولعرض محتوى شاشته بشكل متواصل وواضح. يتصل هاتفكم بالشاحن ويمكن تشغيل وتعطيل عملية الشحن دون الحاجة إلى وصله بسلك لهذه الغاية.
تقدم الشركة أيضاً مرافقاً وفياً عبارة عن شاحن USB - C (29.99 دولار) مغناطيسي يتيح لكم شحن أكثر من جهاز في وقت واحد في السيارة عبر منفذي USB - C بقدرة 20 واط للمنفذ الواحد. يضم تصميم الشاحن حواف عصرية من الألمونيوم وضوء ليد لعرض مستوى الطاقة.
تقدم الشركة أيضا شاحن USB - C PD الجداري (20 واط) (17.99 دولار) المناسب لجميع أنواع المستخدمين، وخصوصاً الذين يملكون هواتف ذكية حديثة تأتي دون شواحن. يوصل هذا الشاحن الطاقة إلى الأجهزة بفاعلية وسرعة تتجاوز عملياً سرعة الشواحن التي كانت تأتي مع الهواتف الذكية.
يضم هذا الجهاز أسناناً قابلة للطي في تصميم مضغوط (1.8 بـ1.53 بـ1.06 بوصة)، ويأتي مع شهاداتي ETL وCE لتوليد شحن آمن بقدرة20 واط.
للاستخدام المنزلي، تقدم لكم «ساتيشي» أيضاً «فأرة إم 1» اللاسلكية (29.99 دولار) المتوفرة بخمسة ألوان (الرصاصي الفاتح والفضي والزهري الذهبي والأزرق) وحواف ناعمة من الألمونيوم. تضمن لكم الفأرة المجهزة بمنفذ USB - C (السلك متوفر) الحصول على شحن سهل عوضاً عن استخدام بطاريات، وتضم طبعاً زرين في يمينها ويسارها للنقر، بالإضافة إلى عجلة دوارة.
تعمل الفأرة بأجهزة استشعار بصرية تضمن للمستخدم تتبعاً ممتازاً أثناء التصفح، وتعمل من على مسافة تصل إلى 9.7 متر على أي جهاز ماك أو ويندوز بعد وصلها بواسطة البلوتوث مباشرة.
وأخيراً، علما منها بأن المنافذ في أجهزة الكومبيوتر حاجة لا غنى عنها للإكسسوارات، تقدم «ساتيشي» حزمة من منافذ الـUSB - C في مركز واحد (99.34 دولار) لأجهزة الكومبيوتر المكتبية. يتصل هذا المركز بالكومبيوتر بواسطة اتصال USB - C واحد خارجي يزودكم بثلاثة منافذ USB - A 3.0 للبيانات ومنافذ قراءة لبطاقات الذاكرة ميكرو SD، ويدعم الأجهزة التي تحتاج إلى منفذ «سوبر سبيد USB 3.0» بسرعة تصل إلى 5 غيغابت. يتميز المركز بتصميم عصري (5.38 بـ2 بـ1.13 بوصة) بحواف ألمونيوم ويتوفر بثلاثة ألوان هي الرصاصي الفاتح والفضي والأزرق.


* خدمات «تريبيون ميديا»


Technology

اختيارات المحرر

فيديو