جلسات العاذرية... أجواء شتوية بنكهة طربية

جلسات العاذرية... أجواء شتوية بنكهة طربية

المهندس وتهاني سلطان أنعشا الجمهور السعودي
الأحد - 20 جمادى الآخرة 1443 هـ - 23 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15762]

وسط أجواء شتوية باردة تعيشها العاصمة السعودية (الرياض)، أحيا الفنان «البرنس» ماجد المهندس برفقة الفنانة تهاني السلطان أول من أمس، جلسة طربية في منطقة «العاذرية» ضمن فعاليات «موسم الرياض» حيث تألقا بعد اختيارهما بعناية لعدد من الأغاني الطربية التي أنعشت الجمهور السعودي وبعثت الدفء لجميع الحضور.

وأكد ماجد المهندس لـ«الشرق الأوسط» خلال المؤتمر الصحافي، أن السعودية استطاعت أن تنافس وتتجاوز الدول التي شهدت فعاليات وحفلات غنائية منذ عقود من الزمن، مبيناً أن «جلسات العاذرية» مميزة وتختلف عن أجواء الحفلات الأخرى وكذلك تفاعل الجمهور الكبير.

من جهتها، قالت الفنانة تهاني السلطان إنها تعيش مرحلة جديدة بعد أن تم اختيارها لحفلة غنائية ضمن «موسم الرياض»، كاشفة عن تجهيز أعمال غنائية جديدة في المرحلة المقبلة.

وبدأت الحفلة الغنائية بعد ترحيب ساخن من الجمهور السعودي للفنانة تهاني السلطان في أول ظهور لها بعد أن انضمت مؤخراً إلى مجموعة «روتانا»، حيث تميزت في أغنيتها الأولى «استعد لعتابك» أمام تصفيق وتفاعل كبير من الحضور.

كما تألقت في أغنية الفنان راشد الماجد «أبشر من عيوني» لتكمل بعدها الوصلات الغنائية الرائعة بدعم وحماس الجمهور الذي كان يشاركها الغناء رغم برودة الأجواء الشتوية في الرياض.

من جانب آخر، أظهر الجمهور السعودي عشقه للفنان ماجد المهندس الذي بدأ الحفلة بأغنية «يا هلا ويا مرحبا» وسط تفاعل كبير من الحضور، ليواصل تألقه في ليلة شتوية باردة.

وعاش الجمهور السعودي أجمل الليالي الطربية ضمن «جلسات العاذرية» بعد اختيار البرنس ماجد المهندس عدد من أعماله المتميزة ومنها أغنية «مرماي» التي شهدت تفاعلاً كبيراً جداً من الحضور.

وتعكس «جلسات العاذرية» التي تقع شمال منطقة الرياض مفهوم الأصالة التي تتمتع بها المنطقة ومزجها بين صورتها التراثية على المباني التي تعطي تلك الروح شكلاً ومضموناً والحضارة الحالية التي تمتلك من روح التراث السعودي الأصيل بكل معانيه ومفاهيمه.


السعودية أخبار ترفيه السعودية

اختيارات المحرر

فيديو