إليسا وناصيف يبعثان الدفء بين جمهور الرياض

إليسا وناصيف يبعثان الدفء بين جمهور الرياض

السبت - 19 جمادى الآخرة 1443 هـ - 22 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15761]

أمسية باردة احتضنها مسرح أبو بكر سالم في الرياض، مزجت بين عذوبة صوت إليسا والصوت الجبلي لناصيف زيتون، لتشكل ليلة استثنائية عاشها الحضور الذي أدفأته الأصوات المذهلة.

وبدأ الحفل بمقطوعات موسيقية تخللتها أغنية «نسم علينا الهوى»، لتتداخل مع الهواء البارد، وتخلق جواً من الدفء، الذي حام على المسرح، وبين الجمهور الذي ينتظر قطبي سوريا ولبنان إليسا وزيتون بحب زاد من جمال ليلة للتاريخ. وانطلق الفنان الشاب ناصيف زيتون بـ«شيلي هالدمعه من عينك»، لتثير حماس الجماهير التي انتظرت وجوده وسماع صوته الجبلي، الذي كان أطربهم وهز خشب المسرح بنغم وفن، وبرسالة لجمهوره قال إنه يتشرف بحضوره الأول بالمسارح السعودية، ورغم بروده الجو إلا أن الجمهور أدفأ المكان، ودعا جمهوره إلى الاستمتاع بالأمسية. ويعد هذا الظهور هو الأول لزيتون في السعودية، حيث كان جمهوره ينتظر حضوره بلهفة ليمتعهم بعدد من أغانيه التي طارت لتتخطى أسوار المسرح وتطرب معجبيه الذين استمتعوا بصوته العذب.

وبحماسه المعهود، غنى ناصيف «مش عم تزبط معي»، ليحرك الجمهور معه رقصاً وطرباً، فكان شعلة من الحماس الذي زاد من جمال ظهوره الأول، ليكمل وصلاته بـ«أزمة ثقة»، التي تعد من أشهر أغانيه الممتلئة بالأحاسيس والمشاعر الجياشة. وظهرت إليسا بأناقتها المعتادة، وصدحت بصوتها الرقيق لتغني للقلوب والأرواح، في لحظات من الجمال أدفأت بها ملكة الإحساس جمهور الرياض، ليعيشوا بخيال آخر نقلهم من المسرح إلى سماء العشق والغرام لتبدأ بـ«وحشتوني» لتعبر عن شوقها لجمهور الرياض، الذي اعتاد على مرورها دائماً، وإمتاعهم بصوتها العذب.

واستمرت ملكة الإحساس بالغناء لتخاطب الأرواح العاشقة بـ«أواخر الشتا»، التي وصفتها بأنها جاءت بوقتها، حيث بلغت درجة الحرارة 8 درجات مئوية، إلا أن صوتها كان دافئاً أضفى على الأمسية بريقاً مختلفاً، اجتمع بها صوتها وشتاء العاصمة السعودية.

وفي ختام الحفل وجهت الفنانة إليسا شكرها لهيئة الترفيه والشركة المنظمة «بنش مارك» على استضافتها في موسم الرياض، وأضافت أن البرد أفقدها التركيز قليلاً، لكن الحضور الذي ملأ المسرح زاد من دفئها وحماسها لتقديم أغانيها بأفضل حلة.

كما عبر ناصيف زيتون عن سعادته بوجوده لأول مرة في السعودية، وتمنى أن يعاود الظهور على مسارح المملكة، وأشاد بالجمهور السعودي الذي تفاعل معه، رغم درجة الحرارة المنخفضة والأجواء الباردة.


السعودية أخبار ترفيه السعودية

اختيارات المحرر

فيديو