«نيسان» توسع شبكة «خدمات ما بعد البيع» لتضم أكثر من 60 مركز خدمة في الشرق الأوسط

«نيسان» توسع شبكة «خدمات ما بعد البيع» لتضم أكثر من 60 مركز خدمة في الشرق الأوسط

الخميس - 26 جمادى الأولى 1443 هـ - 30 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15738]

في إطار التزامها المستمر بتوفير أفضل الخدمات للعملاء، أعلنت «نيسان» عن تحقيقها إنجازاً جديداً هذا العام مع توسيع شبكة «خدمات ما بعد البيع» لتضم أكثر من 60 مركزاً معتمداً عبر شركائها في المنطقة. ومع افتتاح 3 مراكز جديدة في أسواق قطر وأبوظبي والعين، تشكل شبكة مراكز الخدمات التي أنشأتها «نيسان» في الشرق الأوسط دليلاً على التزام العلامة التجارية المستمر بضمان رضا العملاء.
ومن خلال إضافة 3 مراكز خدمات جديدة إلى شبكة «نيسان» الإقليمية، باتت تستوعب أكثر من 2500 سيارة في اليوم، مما يسمح بصيانة أكثر من 700 ألف سيارة سنوياً في 10 أسواق بالشرق الأوسط تشمل: أبوظبي، والبحرين، ودبي، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وسلطنة عمان، وقطر، واليمن. ونظراً للتاريخ الغني والتراث العريق الذي تتمتع به سيارة «نيسان باترول» الشهيرة في المنطقة، تقدم «نيسان» مركزي خدمة مخصصين لعملاء «باترول» في مدينتي الكويت ودبي.
وتضمن «نيسان» من خلال دعم ومساعدة الشركاء في الأسواق المحلية حصول العملاء على خدمة استثنائية والحفاظ على رضاهم في جميع مراكزها بالمنطقة، بما يتماشى مع «مفهوم التجزئة» من «نيسان». وتعكس المراكز التي جرى افتتاحها حديثاً هوية العلامة التجارية الجديدة، وهي توفر للعملاء تجربة سلسة؛ سواء من خلال تصميم هذه المراكز المعزز، وعمليات الخدمة والبيئة الرقمية. ويتيح هذا الأمر للعلامة التجارية تقديم تجربة متناغمة للعملاء في كل مكان تفوق توقعاتهم.
وقال آندرو ماكلافلان، رئيس قسم «خدمة ما بعد »البيع في «نيسان - الشرق الأوسط»: «العملاء هم محور عملياتنا، ونحن ملتزمون بالاستمرار في تعزيز تجاربهم مع (خدمات ما بعد البيع) من (نيسان) لتتجاوز توقعاتهم. ويمكننا بدعم من شركائنا الموثوقين الوفاء بالتزامنا بالتركيز على العملاء».


الخليج العربي السيارات إقتصاد عمان

اختيارات المحرر

فيديو