مراسم استقبال رسمية لولي العهد السعودي في العاصمة العمانية مسقط

مراسم استقبال رسمية لولي العهد السعودي في العاصمة العمانية مسقط

الثلاثاء - 3 جمادى الأولى 1443 هـ - 07 ديسمبر 2021 مـ
السلطان هيثم بن طارق يستقبل ولي العهد السعودي لدى وصوله إلى مسقط أمس (واس)

أقيمت لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مراسم الاستقبال الرسمي في القصر السلطاني في العاصمة العمانية مسقط.


وكان السلطان هيثم بن طارق في استقبال ولي العهد السعودي، حيث اصطحب الأمير محمد بن سلمان، إلى منصة الشرف، وعزف السلام الملكي السعودي، وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لولي العهد السعودي.


ورحب السلطان هيثم بولي العهد والوفد الرسمي المرافق له متمنياً لهم إقامة طيبة في بلدهم الشقيق، فيما قدم الأمير محمد بن سلمان التحية لمستقبليه من الجانب العُماني.
https://twitter.com/aawsat_News/status/1468160780088475653?s=20

وعقد ولي العهد السعودي وسلطان عمان جلسة محادثات رسمية.


واستهل الأمير محمد بن سلمان، جولته الخليجية، بوصوله مساء أمس إلى العاصمة العمانية مسقط، التي تعد المحطة الأولى ضمن جولته التي تشمل، إضافة إلى سلطنة عُمان، كلاً من الإمارات، وقطر، والبحرين، والكويت.
https://twitter.com/aawsat_News/status/1468158331361456137?s=20

وكان الديوان الملكي السعودي أعلن في وقت سابق من أمس عن مغادرة ولي العهد البلاد في زيارات رسمية، تشمل دول مجلس التعاون الخليجي، وقال البيان إن زيارة ولي العهد تأتي بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وانطلاقاً من حرصه على التواصل مع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتعزيزاً لروابط الأخوة لما فيه خدمة ومصلحة شعوب دول المجلس؛ حيث يلتقي الأمير محمد بن سلمان في زياراته الرسمية لدول مجلس التعاون الخليجي بقادة سلطنة عُمان، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، ومملكة البحرين، ودولة الكويت، لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في المجالات كافة، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.


السعودية أخبار عمان

اختيارات المحرر

فيديو