اللاعب «001»... نجم «لعبة الحبار» المسن يروي كيف غيّر المسلسل حياته

اللاعب «001»... نجم «لعبة الحبار» المسن يروي كيف غيّر المسلسل حياته

الخميس - 15 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 21 أكتوبر 2021 مـ
الممثل الكوري الجنوبي أو يونغ - سو خلال مشاركته بمسلسل «لعبة الحبار» (ديلي ميل)

استحوذ الممثل الكوري الجنوبي أو يونغ - سو على القلوب باعتباره اللاعب المسن المستضعف رقم «001» في مسلسل «لعبة الحبار» أي «سكويد غيم» الشهير.
وتحدث أو يونغ - سو عن الطريقة التي تغيرت حياته فيها منذ إصدار المسلسل عبر «نتفليكس»، حيث كان الممثل البالغ من العمر 77 عاماً صريحاً بشأن الجانب المظلم من الشهرة أيضاً، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».
وتحدث يونغ - سو عن «متلازمة لعبة الحبار»، وقال إن الكثير من الناس يحاولون الاتصال به لدرجة أنه اضطر إلى طلب المساعدة من ابنته. وأوضح: «أشعر أنني أطير في الهواء... أنا بحاجة إلى الهدوء، وتنظيم أفكاري، والسيطرة على نفسي الآن».
وتابع: «لقد اتصل بي الكثير من الأشخاص، ولأنني لا أملك مديراً لمساعدتي، فمن الصعب بالنسبة لي التعامل مع حجم المكالمات والرسائل التي تلقيتها. لذلك بدأت ابنتي بمساعدتي».
وأشار الممثل: «تغيرت الأمور قليلاً. حتى عندما أذهب إلى مقهى أو إلى مكان ما من هذا القبيل، علي الآن أن أهتم بمظهري وبفكرة كيف سيراني الناس... لقد جعلني ذلك أدرك أن الشهرة أمراً صعباً أيضاً».
ويونغ - سو ممثل مخضرم عمل منذ ما يقرب من ستة عقود حيث بدأ حياته المهنية في عام 1963. من المؤكد أن نجم «كينغ لير» يتمتع بحكمة لأنه تحدث أيضاً عن فلسفته الشخصية، حيث قال: «غالباً ما يعترف مجتمعنا بالمركز الأول فقط، كما لو أن الجميع لا يهم. كما لو أن المكان الأول موجود فقط، والمركز الثاني لا معنى له. ولكن رغم خسارة المركز الثاني للمركز الأول، فإن المركز الثاني فاز أيضاً على المركز الثالث. لذلك الجميع فائز في الواقع».
وتابع: «لهذا السبب أعتقد أن الفائز الحقيقي هو الشخص الذي يعمل بجد في الأشياء التي يريد القيام بها ويحاول الوصول إلى حالة معينة في الداخل. أشعر أن هذا النوع من الأشخاص هو الفائز».
رغم شهرته المتزايدة بسرعة، لا يسعى يونغ - سو لتحقيق نجاح هائل وهو راضٍ عن مكانه في حياته.
وأوضح: «ليس لدي طموحات كبيرة. لقد تلقيت الكثير من الأشياء بينما كنت أعيش حياتي. الآن، أريد أن أترك ورائي تلك الأشياء التي تلقيتها».
وقال الممثل الشهير: «لتوضيح الأمر ببساطة، لنفترض أنك ذهبت إلى جبل ورأيت زهرة. عندما نكون صغاراً، نقطف الزهرة ونأخذها لأنفسنا. لكن بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى عمري، تتركها كما هي بالضبط، وتعود لرؤيتها مرة أخرى لاحقاً. نفس الشيء مع الحياة، عليك ترك الأشياء كما هي بالضبط. لكن هذا الأمر ليس بالسهل».
وأصبحت شهرة الممثل الموهوب في جميع أنحاء العالم أكبر من أي وقت مضى، حيث تم الإبلاغ مؤخراً عن أن «لعبة الحبار» هي رسمياً السلسلة الجديدة الأكثر مشاهدة على «نتفليكس»، حيث اجتذبت 142 مليون شخص في شهرها الأول - ما يقرب من ضعف الرقم القياسي السابق الذي احتفظ به «بريدجيرتون».


Korea - Republic of أخبار كوريا الجنوبية نتفلكس ممثلين

اختيارات المحرر

فيديو