«من حقهم علينا... دعمهم وتشجيعهم» مبادرة مجتمعية جديدة يطلقها البنك العربي الوطني

«من حقهم علينا... دعمهم وتشجيعهم» مبادرة مجتمعية جديدة يطلقها البنك العربي الوطني

الخميس - 2 صفر 1443 هـ - 09 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15626]

كشف البنك العربي الوطني عن مبادرة جديدة ضمن سلسلة مبادراته الموجهة للمجتمع، تتضمن دعم الأسر المنتجة عبر توفير موقع مخصص لهم في بهو المطعم بمبنى الإدارة العامة للبنك بالرياض لعرض وتسويق منتجاتهم.

تأتي هذه المبادرة والتي أطلق عليها اسم «من حقهم علينا... دعمهم وتشجيعهم» في إطار مساعي البنك لتحفيز وتشجيع الأسر المنتجة على تنمية أعمالهم وإنتاجيتهم، من خلال إتاحة الإمكانات والتسهيلات أمامهم لتعزيز مداخيلهم.

وفي سياق دعم وتشجيع هذه المبادرة، قام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك العربي الوطني عبيد الرشيد، يرافقه كبار المسؤولين التنفيذيين لدى البنك، بزيارة الموقع المخصصة للمبادرة، حيث تعرّفوا وعن كثب على منتجات الأسر المستفيدة.

وأشاد الرشيد خلال الزيارة بالمستوى المتميز للمنتجات وما تتمتع به من تنوع وجودة عالية، مؤكداً حرص البنك على تقديم أشكال الدعم كافة من أجل إنجاح هذه التجربة وتعميمها عبر مقرات البنك الإدارية في جدة والخبر، بالنظر إلى عوائدها الإيجابية في تشجيع أصحابها والحفاظ على استدامة مشروعاتهم؛ لما تمثله من أبواب رزق جديرة بالتقدير.

يشار إلى أن هذه المبادرة قد تمت بالشراكة بين البنك العربي الوطني، وكل من برنامج تسعة أعشار التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبنك التنمية الاجتماعية.


السعودية عالم الأعمال

اختيارات المحرر

فيديو