«الرجاء المغربي» تحت مجهر كاريلي

«الرجاء المغربي» تحت مجهر كاريلي

الخميس - 14 ذو القعدة 1442 هـ - 24 يونيو 2021 مـ رقم العدد [ 15549]
«الرجاء المغربي» تحت مجهر كاريلي

يولي البرازيلي كاريلي مدرب الاتحاد فريقَ الرجاء المغربي اهتماماً متزايداً هذه الأيام، وذلك تأهباً للمواجهة التي ستجمع الفريقين في نهائي «كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال» في 21 أغسطس (آب) المقبل بمدينة الرباط المغربية.
وسيتابع كاريلي مباراة الرجاء مع بيراميدز المصري في إياب نصف نهائي «بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية»، الأحد المقبل، بعد أن تابع مواجهة الذهاب بين الفريقين ودوّن نقاط قوة وضعف الفريق لاستغلالها خلال رسم منهجيته التكتيكية للمباراة التي سيستهل بها الفريق منافسات الموسم الرياضي الجديد.
ويتطلع الاتحاديون لبداية مثالية لموسم رياضي جديد يعانق خلاله الفريق منصات التتويج، في ظل ابتعاد الفريق عن تحقيق الألقاب في السنوات الأخيرة، وكذلك لإنعاش خزينة النادي بمبلغ مالي جيد يتمثل في الجائزة التي سيتحصل على الفائز بـ«الكأس العربية» البالغة 6 ملايين دولار.
وتوج بلقب النسخة الماضية من البطولة فريق النجم الساحلي التونسي عقب فوزه بهدفين مقابل هدف على فريق الهلال السعودي في المباراة التي أقيمت في «استاد هزاع بن زايد» بمدينة العين الإماراتية.
ويتطلع صناع القرار بنادي الاتحاد في مرحلة الإعداد الحالية لتوفير كل الدعم للمدرب كاريلي لإعداد الفريق للمواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي في نهائي «كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية)» والتي ستجمع الفريقين في 21 أغسطس المقبل بمدينة الرباط المغربية.
من جانب آخر؛ أعلن نادي الاتحاد تفاصيل معسكر الفريق الأول الذي سيقام استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.
وكشف حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن تفاصيل البرنامج الزمني لإعداد الفريق الأول لكرة القدم، حيث سيكون 7 يوليو (تموز) المقبل موعداً لبدء التحضيرات، وسيجري اللاعبون الفحوصات الطبية في اليوم التالي.
ومن المقرر أن يخوض الاتحاد مباراة ودية يوم 18 يوليو المقبل في جدة، على أن ينطلق معسكر الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات خلال الفترة من 21 يوليو إلى 6 أغسطس المقبل، وسيخوض 4 مباريات ودية أمام أندية إماراتية؛ حيث سيواجه الشارقة في 24 يوليو، والجزيرة يوم 27 من الشهر ذاته، وشباب أهلي دبي في 1 أغسطس، ويختتم ودياته يوم 5 يوليو بمواجهة الوصل.


المغرب رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة