(ساب) يفوز بجائزة أفضل بنك في السعودية لعام 2021

(ساب) يفوز بجائزة أفضل بنك في السعودية لعام 2021

الخميس - 7 ذو القعدة 1442 هـ - 17 يونيو 2021 مـ رقم العدد [ 15542]

فاز البنك السعودي البريطاني (ساب) بجائزة «أفضل بنك في المملكة لعام 2021» من مجلة «غلوبال فاينانس» للسنة الثانية على التوالي. وحصل ساب على هذه الجائزة بناءً على آراء نخبة من الخبراء الماليين، مع الأخذ بعين الاعتبار جملة من المعايير يأتي في مقدمتها النمو في الأصول، والربحية، والنطاق الجغرافي، والعلاقات الاستراتيجية، إلى جانب تطوير الأعمال الجديدة والابتكار في المنتجات.

وقال توني كريبس، العضو المنتدب لـ«ساب»: «نحن فخورون بحصولنا على هذا الجائزة للسنة الثانية على التوالي، والتي تأتي تتويجاً لأداء البنك المتميز في تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة لعملائنا، وتوسيع دائرة علاقاتنا الاستراتيجية على النطاق المحلي والإقليمي والعالمي، إلى جانب التركيز على استثمار مراكز القوة التي أرسينا أسسها على مدار السنوات الماضية، والتوسع في مجالات جديدة تتوافق مع الفرص التي توفرها رؤية المملكة 2030». وبعد النجاح الذي أحرزناه بإتمام عملية الاندماج التاريخي، فقد أصبحنا في مكانة أقوى ومستعدون للمستقبل بما يحمله من فرص وإمكانات في ظل التطورات الواسعة التي تشهدها السوق السعودية في مختلف المجالات.

ويهتم بنك ساب بالمضي قدماً نحو تحقيق رؤيته تحت شعار «نأتي بعالم من الحلول المالية لمملكة طموح». مؤكداً حرصه بشكل خاص على استمرار دعم خطط النمو الطموحة لبرنامج التحـول الوطنـي والبرامج الأساسية المُمَكِّنة لتحقيق رؤية المملكة 2030.


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة