جورجيوس: الهلال لا يخشى أحدا

جورجيوس: الهلال لا يخشى أحدا

مدرب السد قال إنهم في مهمة صعبة أمام بطل «غير متوج»
الأربعاء - 14 جمادى الأولى 1436 هـ - 04 مارس 2015 مـ
ساماراس - جورجيوس

أكد اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني لفريق الهلال على قوة وصعوبة المواجهة التي ستجمعهم اليوم أمام فريق السد القطري ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.
وقال إنه درس الفريق السداوي جيدا ويعرف عنه الكثير، مبينا أن «البطولة الآسيوية مهمة جدا بالنسبة لنا، وأنا قمت بالإشراف على الفريق منذ أيام فقط إلا أنني حرصت على معرفة الكثير عن الفريق وإضافة بعض الأشياء خلال التدريبات وقمنا بدراسة الفريق المنافس جيدا ونعرف نقاط القوة والضعف في صفوفه».
ونوه أن هدف الهلال في المباراة سيكون الفوز وحصد الـ3 نقاط خاصة وأنه يعتبر الأفضل فنيا وعناصريا في المجموعة الثالثة.
وأضاف: «لا نخشى من شيء، لقد شاهدت مباريات كثيرة للهلال وأعلم إمكانياته ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين، وكل العوامل في النادي تساعد أي شخص على النجاح وهذا يجعلنا نعطي كل ما لدينا».
وعن معلوماته عن فريق السد، قال: «شاهدت 4 مباريات للسد، وأرى أنه فريق مميز هجوميا ودفاعيا ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة بين فريقين يملكان لاعبين على مستوى عال».
ومن جانبه شدد المغربي الحسين عموته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد في حديثه خلال المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء السد والهلال السعودي على صعوبة المواجهة، وقال: «المباراة ستكون صعبة وقوية، والهلال فريق كبير ونحن ثقتنا كبيرة في لاعبينا وأهم شيء هو التركيز حتى نحقق الفوز»، وأضاف: «نحن نلاعب وصيف بطل آسيا الذي كان يستحق اللقب عن جدارة، والذي يتمتع بإمكانيات جيدة خاصة في خط الهجوم، وأرى أن بعض الجزئيات الصغيرة هي من تعطي لأي فريق أفضلية في مثل هذه المباريات».
وأشار إلى أنه وعلى الرغم من غيابات الفريق السعودي فإنه قادر على تعويضها بالكثير من لاعبيه المميزين.
وعن نجوم الهلال، أجاب: «الفريق كله يضم لاعبين أكفاء رغم غياب أكثر من لاعب مميز، إلا أن الوجوه الشابة أيضا جيدون فالهلال ليس فقط اسما». وبين أن غياب كسولا لن يؤثر خاصة وأن السد لديه لاعبين شباب أمثال مصعب وجاسر وأطلب منهم التركز خاصة وأنها مباراة لا تحتمل الأخطاء.
وبخصوص حظوظ الفريق السداوي، قال المدرب المغربي: «حظوظنا كبيرة في المجموعة الثالثة ولدينا كل الثقة من أجل تحقيق الانتصارات وحصد النقاط التي ستمنحنا بطاقة العبور للدور الثاني».
وواصل عموته حديثه قائلا: «عدم الفوز على الهلال الموسم الماضي في 4 مواجهات لن يكون حاجزا نفسيا على الفريق خاصة وكل مباراة يكون لها ظروفها، وثقتي كبيرة في لاعبي السد على تقديم الأفضل خلال اللقاء». ومن جهته وصف اليوناني سامراس مهاجم فريق الهلال مباراة اليوم بالقوية والمهمة مؤكدا على قدرة فريقه تحقيق الفوز وحصد الفوز خاصة وهو الفريق الأفضل في المجموعة الثالثة حسب تعبيره.
وقال خلال المؤتمر الصحافي: «جاهزون لتقديم مباراة جيدة ونحن الفريق الأفضل في المجموعة ويجب علينا أن نثبت ذلك بالأداء والنتائج ومباراة اليوم سنسعى لتحقيق الفوز والحصول على النقاط».
وأشار إلى أنه يشعر بتحسن كبير وسيكون قرار مشاركته في اللقاء بيد المدرب.
وأكد مهند نعيم حارس مرمى فريق السد القطري على أهمية المباراة المقبلة أمام فريق الهلال السعودي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.
وقال مهند خلال المؤتمر الصحافي: «لعبنا مع الهلال 4 مباريات الموسم الماضي ونعلم أن المباراة ستكون صعبة بين الفريقين، ونحن على ثقة في إمكانياتنا خاصة بعد الأداء الجيد أمام فولاذ خوزستان بالجولة الأولى في إيران».
ومن جانب آخر عقد بعد نهاية المؤتمر الصحافي الاجتماع الفني الخاص بالمواجهة، وتقرر أن يرتدي فريق الهلال اللون الأزرق الكامل، فيما سيرتدي فريق «السد القطري» اللون الأبيض الكامل.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة