«سوڤرن إيه إي آي»: تسجيل ارتفاع بنسبة 50% في معدلات دخول السوق خلال الربع الأول

«سوڤرن إيه إي آي»: تسجيل ارتفاع بنسبة 50% في معدلات دخول السوق خلال الربع الأول

الخميس - 24 شهر رمضان 1442 هـ - 06 مايو 2021 مـ رقم العدد [ 15500]

أعلنت «سوڤرن إيه إي آي»، الشركة الموثوقة والمتخصصة بالاستثمارات الأجنبية المباشرة وتحقيق النجاح التجاري في السعودية، عن تسجيل زيادة بنسبة 50 في المائة في الأنشطة التجارية في المملكة. وتعد «سوڤرن إيه إي آي» شراكة استراتيجية بين مزودين رائدين للخدمات المؤسسية، وهما شركة «سوڤرن» ومشروع حاضنات الأعمال العربية «AEI». واستناداً إلى الشراكة الراسخة والمتكاملة بين الإمارات والسعودية، تعاونت الشركتان لتوفير منصة فريدة ذات سمعة طيبة، وتتماشى مع أرقى المعايير العالمية؛ ما يتيح للشركات الأجنبية إمكانية تحقيق النجاح في السوق السعودية.

وتتيح محفظة الخدمات التي توفرها «سوڤرن إيه إي آي» الفرصة أمام العملاء للدخول وتأسيس الشركات وتوسيع نطاق عملياتها في بيئة الأعمال السعودية التي غالباً ما تتسم بالصعوبة. وتوفر «رؤية المملكة 2030» فرصاً كثيرة وغير مسبوقة للشركات الإقليمية والعالمية فيما يتعلق بتطوير الأعمال على المستوى العالمي. وتوفر «سوڤرن إيه إي آي» خدمات مهنية مصممة خصيصاً للمساعدة على تخفيف المخاطر، وتسريع عملية تأسيس الشركات ووتيرة تحقيق النجاح في المملكة، بدءاً من توفير الاستشارات والتوصيات حول التسجيل لدخول السوق، ووصولاً إلى عمليات التوظيف والتوريد المحلية. وترتكز هذه الشراكة الاستثنائية إلى حضور «سوڤرن» القوي في منطقة الشرق الأوسط والذي يعود إلى 20 عاماً، وسجل مشروع حاضنات الأعمال العربية الحافل بالنجاح في المملكة منذ عام 2012.

وقال بول أرنولد، المدير الإداري لشركة «سوڤرن» في السعودية «باعتبارنا إحدى الشركات العالمية المتخصصة بالقطاع، نتلقى أعداداً متنامية من الاستفسارات من العملاء الجدد والحاليين حول سبل إنشاء وتشغيل شركات ناجحة في السعودية. وتتكامل الإمكانات والمعارف المحلية الواسعة التي يتمتع بها مشروع حاضنات الأعمال العربية مع خبرات (سوڤرن) المعمّقة في مجالات الشركات والأعمال التجارية العابرة للحدود».


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة