تعاطف مع سمير غانم وزوجته بعد إصابتهما بـ«كورونا»

تعاطف مع سمير غانم وزوجته بعد إصابتهما بـ«كورونا»

الأحد - 20 شهر رمضان 1442 هـ - 02 مايو 2021 مـ رقم العدد [ 15496]
غانم مع زوجته دلال عبد العزيز

أظهر فنانون ومستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تعاطفاً كبيراً مع أسرة الفنان المصري البارز سمير غانم، بعد إصابته وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بفيروس «كورونا المستجد» مؤخرا.
وبعد ساعات من تضارب الأنباء مساء أول من أمس، بشأن إصابة غانم (84 عاما)، وزوجته دلال عبد العزيز (61 عاما) وابنتهما دنيا بفيروس كورونا، أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم أول من أمس، عن نقل الفنان سمير غانم للمستشفى، وكتب عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «أرجو منكم الدعاء لأغلى وأحب وأنقى وأطيب الناس... الأستاذ سمير غانم... والأستاذة دلال عبد العزيز بالشفاء، اللهم الطف بهما واكتب لهما الشفاء العاجل».
ونشر متابعو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تدوينات تحشد الدعاء لهما، مشيدين بتاريخهما الفني الطويل، كما توجه نجوم الفن بالدعاء لهما عبر صفحاتهم فكتبت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس «يا رب وحياة حبيبك النبي الطف بهما»، ونشر الفنان عمرو سعد على موقع «إنستغرام» صورة تجمعه بالفنانة دلال عبد العزيز وكتب: «أمي في المسلسل، وحبيبتي في الحقيقة دلال عبد العزيز... ربنا يكرمك بالشفاء ويقومك بكل خير ويطمئن قلوبنا عليكي وعلى العظيم سمير غانم».
وكانت دلال عبد العزيز قد انتهت مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل «ملوك الجدعنة» في لبنان وعادت إلى القاهرة لتصوير مشاهدها في مسلسل «عالم موازي» الذي تلعب بطولته ابنتها دنيا سمير غانم، وكان سببا في إصابة كل من الأم والابنة، بجانب كثير من طاقم العمل على غرار مؤلف ومخرج العمل الفنان هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، ما تسبب في تعليق التصوير لبقائهم فترة طويلة في العزل، ومع ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصوير سوى 7 حلقات فقط من أصل 15 حلقة بالمسلسل تقرر تأجيل العمل واستبعاده من العرض هذا الموسم بعدما كان مقرراً عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الحالي.
وبينما يغيب سمير غانم عن الدراما الرمضانية بالموسم الحالي، اكتفى هذا العام بمشاركة ابنته إيمي في إعلان لإحدى شركات المحمول قام بتصويره قبل شهر رمضان بأيام.
وفي الوقت الذي فقد فيه كثير من الفنانين والصحافيين التواصل مع أسرة الفنان سمير غانم، قالت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة الممثلين المصريين، ومسؤولة اللجنة الصحية لـ«الشرق الأوسط» إن «النقابة ليست لديها معلومات كاملة عن حالة غانم، وإنها علمت أن الفنان الكبير يعاني من وعكة صحية ليس لها علاقة بكورونا»، وهو ما أعلنته أيضا الإعلامية بوسي شلبي التي تواصلت مع أحد أفراد الأسرة، قائلة لـ«الشرق الأوسط» إن غانم نقل إلى مستشفى بالمهندسين بالجيزة (غرب القاهرة) لعلاجه من أزمة صحية عادية، فيما نقلت مصادر أخرى إلى صحف مصرية قولها إنه «يعاني من وعكة صحية مرتبطة بالكلى بجانب إصابته بفيروس كورونا، وتم نقله لغرفة الرعاية المركزة». ووفق تقارير محلية، فإن دلال عبد العزيز قد أجرت مسحة ثانية قبل أيام أكدت إيجابية الإصابة بفيروس كورونا، وتم نقلها لغرفة الرعاية المركزة بمستشفى ثان لا يوجد به غانم، لمعاناتها من صعوبة في التنفس، بينما تعافت ابنتها إيمي وزوجها الفنان حسن الرداد من الإصابة.


مصر Arts فيروس كورونا الجديد دراما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة