إيقاف إبراهيموفيتش مباراة وتغريمه 5 آلاف يورو

إيقاف إبراهيموفيتش مباراة وتغريمه 5 آلاف يورو

الأربعاء - 2 شهر رمضان 1442 هـ - 14 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15478]
إبراهيموفيتش نجم ميلان (رويترز)

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم نادي ميلان مباراة وتغريمه 5 آلاف يورو لانتقاده حكم مباراة فريقه أمام بارما بشكل مهين.
وأوضحت الرابطة أن اللاعب السويدي انتقد الحكم في المباراة التي أقيمت على ملعب بارما يوم السبت الماضي بشكل خالٍ من الاحترام كما تصرف معه بأسلوب مستفز في الدقيقة 60 من المباراة، ودون الإفصاح عما هي الكلمات التي تلفظ بها. وكان إبراهيموفيتش (39 عاماً)، قد حصل على البطاقة الحمراء في تلك المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وسيحرم قرار الإيقاف، المدير الفني لميلان، سيتفانو بيولي، من جهود نجم خط هجومه في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي في مواجهة فريق جنوا الأحد المقبل.
وكان بيولي قد أشار إلى أن إبراهيموفيتش أبلغه بأنه لم يتلفظ بأي كلمة مهينة للحكم الذي وجه إليه بطاقة الطرد الحمراء مباشرة عندما كان ميلان متقدماً 2 - صفر، وأن كل ما قاله للحكم: «لماذا لا تهتم بما أقوله لك؟”.
وجدير بالذكر أنها المرة الثامنة التي يتم فيها طرد إبراهيموفيتش خلال مسيرته بمسابقات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، والأولى في الدوري الإيطالي منذ فبراير (شباط) 2012 لكنه كان طرداً غريباً لأن اللاعب لم يكن قريباً من الحكم.
ويسعى ميلان ثاني الترتيب إلى الفوز بنقاط المباراة حتى يستمر في ملاحقة منافسه جاره الإنتر متصدر جدول الدوري الذي يتقدم عليه بثماني نقاط، ومتقدماً بفارق نقطة على يوفنتوس الثالث.


إيطاليا Italy Football

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة