«إيسوزو» و«الجميح وشِل لزيوت التشحيم» تكافئان العملاء على ولائهم بـ«خدمة ما بعد البيع»

«إيسوزو» و«الجميح وشِل لزيوت التشحيم» تكافئان العملاء على ولائهم بـ«خدمة ما بعد البيع»

الخميس - 6 رجب 1442 هـ - 18 فبراير 2021 مـ رقم العدد [ 15423]

> أطلقت شركة «إيسوزو - السعودية»، ممثلة في وكلائها المعتمدين في المملكة («شركة اليمني للسيارات»، و«شركة باخشب إخوان المحدودة»، و«شركة العيسى العالمية للسيارات»)، حملة لخدمة ما بعد البيع، شاملة ومغرية، من 1 فبراير (شباط) الحالي وحتى 18 مارس (آذار) المقبل، بالتعاون مع «الجميح وشِل لزيوت التشحيم»... و«تُرسخ هذه الحملة الترويجية لعملاء (إيسوزو) الكرام معاينة مجانية لمركباتهم، وحسومات سخيَّة، وتُعزّز سمعة (إيسوزو) بوصفها الموفر الوحيد والموثوق لخدمة مركبات (إيسوزو) ما بعد البيع في المملكة، باستخدام قطع غيار أصلية مخصصة لتحمل المناخ السعودي. توطّد هذه الحملة علاقة (إيسوزو) بـ(زيوت شِل)، وبالتحديد زيت (ريميولا آي زي) الذي اعتمد منذ عام 2018 بوصفه زيت ديزل أصلياً وموثوقاً شديد الاحتمال مخصصاً لشاحنات (إيسوزو) دون غيرها».

ستقدّم هذه الحملة لسائقي الحافلات معاينة مجانية لـ32 مقوِّمة، مع تقرير مُفصَّل عن صحّة المركبة، هذا بالإضافة إلى حسم بنسبة 40 في المائة على قطع الغيار واليد العاملة، بالتناغم مع هديّة مؤكّدة وقسيمة خدمة مغرية للزيارة التالية. كما سيتسنَّى للعملاء استبدال زيت المحرك وفلتر الزيت بثمن مغرٍ جداً نسبة للسوق.

قال نوريهيرو يوشيموتو، نائب رئيس «خدمة ما بعد البيع» لدى «شركة إيسوزو موتورز إنترناشونال م.م.ح»: «في السوق السعودية للشاحنات، والتي تتسم بمنافسة شديدة ومتطلبات شتى من العملاء، لا يكفي أن تقدم للعميل شاحنة شديدة الاحتمال متقنة الصنع والجودة؛ فالسائقون يطلبون عن وجه حق خدمة استثنائية لما بعد البيع».

كما أوضح ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لـ«شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم»: «يحتل قطاع نقل الشاحنات أهمية كبرى في المملكة؛ لأنه بمثابة شريان حيوي يربط بين الصانعين والعملاء. لذلك، من الضروري الحرص على عمل الشاحنات بسلاسة من دون أعطال ميكانيكية، وذلك بغض النظر عن الظروف المناخية».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة