«مبادرة بيرل» و«خالد الجفالي» القابضة تبرمان شراكة للنهوض بثقافة الشفافية والمساءلة المؤسسية بمنطقة الخليج

«مبادرة بيرل» و«خالد الجفالي» القابضة تبرمان شراكة للنهوض بثقافة الشفافية والمساءلة المؤسسية بمنطقة الخليج

الخميس - 6 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 22 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15304]

أعلنت مبادرة بيرل، المنظمة الرائدة غير الربحية المعنية بنشر ثقافة المساءلة والشفافية المؤسسية في منطقة الخليج العربي، أن شركة خالد أحمد الجفالي القابضة ستنضم إلى شبكتها الإقليمية والدولية الواسعة من الشركاء، بما يعكس التزام المؤسستين بتعزيز حوكمة المؤسسات في المنطقة.

شركة خالد أحمد الجفالي القابضة هي شركة تختص بإنشاء واحتضان المشاريع التجارية في الكثير من القطاعات، بما في ذلك الرعاية الصحية والطاقة والمركبات والعقارات. وبمنهجيتها القائمة على الاستثمار في المشاريع الرائدة وسط ثقافة مهنية راسخة وقويمة، تمتلك الشركة من المقومات؛ ما يجعلها حليفاً وداعماً قوياً لمهمة مبادرة بيرل المتمثلة بتعزيز ثقافة مؤسسية تقوم على المساءلة والشفافية والحوكمة الرشيدة في مختلف أنحاء منطقة الخليج.

وفي إطار هذه الشراكة الاستراتيجية، تسعى مبادرة بيرل وشركة خالد أحمد الجفالي إلى تسخير مواطن القوة المتميزة لدى كل منهما في سبيل تعزيز ثقافة أعمال أكثر حيوية تتسم بالشفافية والمساءلة بين الشركات الخليجية. وتلتزم المؤسستان بالترويج معاً للممارسات المهنية الأخلاقية ودعم المبادرات الكفيلة بتحفيز الاستثمار الاجتماعي في أسواق منطقة الخليج.

وفي هذا الصدد، قالت دانا الجفالي، مديرة تطوير الأعمال، شركة خالد أحمد الجفالي القابضة «نحن سعداء بتوثيق شراكتنا مع مبادرة بيرل، ونثق أنها ستعود بالفائدة على مجتمعنا وأصحاب المصلحة المعنيين بشكل عام. وسيسهم هذا التعاون في ترسيخ التزامنا واعتمادنا لأفضل ممارسات الحوكمة المؤسسية، وسيشكل حاضنة لبيئة تؤيد المساءلة والشفافية».


الخليج العربي اخبار الخليج الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة