قاد دراجة مائية بمفرده... الشرطة البرتغالية تحقق في مخالفة لنجل رونالدو

قاد دراجة مائية بمفرده... الشرطة البرتغالية تحقق في مخالفة لنجل رونالدو

الثلاثاء - 23 ذو القعدة 1441 هـ - 14 يوليو 2020 مـ
كريستيانو رونالدو جونيور يقود الدراجة المائية
لشبونة: «الشرق الأوسط أونلاين»

تحقق الشرطة في البرتغال بقضية ترتبط بنجل نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو البالغ من العمر عشر سنوات، وذلك بعدما تم تصويره وهو يركب دراجة مائية «جت سكي»، بمفرده، وفقاً لصحيفة «الصن» البريطانية.
وقامت شقيقة رونالدو، إلما، بتحميل اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي قبل إزالتها.
وزعمت الصحافة البرتغالية أن الفيديو تم التقاطه يوم السبت في بول دو مار قبالة جنوب ماديرا، حيث يقضي كريستيانو رونالدو جونيور إجازة مع أقاربه، وقام والده لاعب كرة القدم الشهير بمشاركة اللقطات مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. كما شاركتها أيضاً جدته دولوريس أفيرو قبل إزالتها.
وأكد قائد الشرطة البحرية غيريرو كاردوسو أن التحقيق في الحادثة جارٍ. وقال لصحيفة «إكسبرسو» البرتغالية إنه على علم بما حدث، ويجري الآن التحقيق في المخالفة للتأكد مما حدث بالضبط و«ما إذا كان يجب دفع غرامة مالية»، أم لا.
ونُقل عنه أيضاً قوله إن رخصة السوق ضرورية لاستخدام دراجة مائية، ويمكن للبالغين فقط الحصول على واحدة.
وبموجب القانون البرتغالي، يُفهم أن الغرامات الفردية لاستخدام «جت سكي» دون ترخيص مناسب تتراوح بين 268 جنيهاً إسترلينياً (335 دولاراً) و2688 جنيهاً إسترلينياً (3363 دولاراً).
ويمكن تغريم المجموعات أو الشركات الخاصة بمبالغ تصل إلى 10750 جنيهاً إسترلينياً، أي نحو 13450 دولاراً. وتحاول الشرطة تحديد الجهة التي تنتمي إليها الدراجة.


البرتغال كرة القدم الكرة الاسبانية الأطفال الإعلام المجتمعي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة