رفض هلالي لرحيل غوميز

رفض هلالي لرحيل غوميز

جيسوس يشارك جماهير النادي ذكرياته «الزرقاء»
الثلاثاء - 6 شعبان 1441 هـ - 31 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15099]
غوميز (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي

ما زال الفرنسي غوميز يحظى بشعبية كبيرة لدى أنصار نادي الهلال، إذ إن هناك إجماعاً كبيراً على رفض مغادرته النادي والمطالبة باستمراره لموسم آخر.
وتخشى جماهير الهلال من ألا يعوض المهاجم البديل رحيل غوميز إن تم. الجدير بالذكر أن غوميز كانت له مساهمة مباشرة في تحقيق حلم الوصول إلى العالمية بعد أن قاد فريقه للفوز بكاس دوري أبطال آسيا 2019، وهي النسخة التي حقق فيها لقب الهداف برصيد 10 أهداف، بالإضافة إلى أفضل لاعب في البطولة والمساهمة في تحقيق الهلال المركز الرابع في بطولة أندية العالم الأخيرة في الدوحة، حيث سجل هدفين؛ أمام الترجي التونسي في دور الثمانية، في مباراة أهلت الفريق للدور نصف النهائي، وأمام مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
من جهة ثانية، نشر البرتغالي جيسوس المدرب السابق للفريق الذي يدرب حالياً فلامنغو البرازيلي فيديو عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام» أظهر لقطات للمدرب وفرحة الجمهور والبوسترات واللافتات التي حملت اسمه وصورته وتفاعله مع اللاعبين على دكة البدلاء. وكتب في حسابه: «تلقيت العديد من رسائل الدعم من قبل أصدقائي عشّاق نادي الهلال، رسائلهم جلبت لي الذكريات الرائعة التي عشتها في نادي الهلال، وأرفقت لكم جزءاً من تلك الذكريات التي أحتفظ بها بفخر كبير وستظل دائماً حية في ذاكرتي».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة