بالفيديو... أمراء العائلة المالكة البريطانية يصطفون ويصفقون لفرق معالجة «كورونا»

بالفيديو... أمراء العائلة المالكة البريطانية يصطفون ويصفقون لفرق معالجة «كورونا»

الجمعة - 2 شعبان 1441 هـ - 27 مارس 2020 مـ
أبناء الأمير ويليام خلال مشاركتهم في مبادرة تحية الفرق الطبية (إندبندنت)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

شارك العديد من أفراد العائلة البريطانية المالكة، مثل الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل وأبناء الأمير ويليام، ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، وزوجته كيت دوقة كامبريدج، جورج وشارلوت ولويس، أمس (الخميس)، في تحية العاملين في مجال الرعاية الصحية ببريطانيا نظراً لمخاطرتهم بحياتهم في علاج المصابين بفيروس «كورونا».

وقالت صحيفة «إندبندنت» البريطانية إن جورج وشارلوت ولويس ارتدوا ملابس زرقاء، وهو زي العاملين في مجال الرعاية الصحية، وذلك خلال مشاركتهم في المبادرة التي أقيمت على مستوى بريطانيا لتحية هؤلاء العاملين.
https://www.youtube.com/watch?v=nj4aPPhV9jY


ونشر حساب NHS blue Kensington Palace على تطبيق «إنستغرام» مقطع فيديو للأطفال خلال تصفيقهم مصحوباً بتعليق:

«إلى جميع الأطباء والممرضات ومقدمي الرعاية والأطباء العامين والصيادلة والمتطوعين وغيرهم الذين يعملون بلا كلل لمساعدة المتضررين من كورونا: شكراً لكم».

ووجه الأمير هاري وزوجته ميغان التحية عبر «إنستغرام» لأفراد الرعاية الصحية لإظهار دعمهما لهم، وكذلك شارك الأمير تشارلز، الذي أصيب بـ«كورونا» وزوجته كاميلا في توجيه الشكر للفرق الطبية، ونشرا عبر «إنستغرام» خلال مصافحتهما لأفراد من الرعاية الصحية.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن منظمي الفعالية دعوا الجمهور إلى التصفيق من النوافذ أو الأبواب أو الشرفات لـ«أولئك الذين يعتنون بأحبائنا»، وحظيت المبادرة بمشاركة مئات الآلاف في جميع أنحاء بريطانيا مثلما شارك أخرين في مبادرات مماثلة في دول أوروبية بهدف الإعراب عن الامتنان للأطباء والممرضين.


بريطانيا فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة