إعلام البيرو يطالب كاريلو بالرحيل إلى الملاعب الأوروبية

إعلام البيرو يطالب كاريلو بالرحيل إلى الملاعب الأوروبية

بدعوى ضمان الحصول على مركز أساسي في منتخب بلاده
السبت - 27 رجب 1441 هـ - 21 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15089]
كاريلو (الشرق الأوسط)

تداولت عدة صحف بيروفية في الأيام الماضية تصريحات سابقة للأرجنتيني ريكاردو جاريكا المدير الفني لمنتخب البيرو، تتضمن مطالباته للدولي أندري كاريلو المحترف بنادي الهلال بأن ينتقل للدوريات الأوروبية القوية.
وقال المدرب إن الملاعب الأوروبية هي المكان المناسب للاعب كالدوري الإسباني والإيطالي والإنجليزي، «والذي سينعكس على مستوى اللاعب، ليستطيع أن يجد مكانه في قائمة المنتخب البيروفي».
كما كتبت الصحافة تعليقات لمطالبات جماهيرية تدعو اللاعب إلى أن يبحث عن أفضل الدوريات في العالم، ليطور مستواه ويساهم في تطور مستوى المنتخب الوطني.
وكان‏ الصحافي البيروفي جورج مورينو قال في تعليقه على تصريحات مدرب البيرو المتواصلة حول هذا الشأن: سيكون من المثالي بالنسبة لمحترف ‎الهلال كاريلو إذا كان يتطلع إلى النمو أن يعود إلى أوروبا، وأعتقد أن ريكاردو جاريكا مدرب بيرو سيكون سعيداً إذا عاد ‎كاريلو إلى أوروبا، حيث توجد منافسة من نوع آخر، ويحتاج جاريكا أن يختاره وهو في أفضل مستوى له.
‏جدير بالذكر أن القيمة السوقية للمحترف ‎البيروفي ‎أندري كاريلو تبلغ 8 ملايين يورو بحسب موقع «ترانسفير ماركت»، وقد شارك اللاعب مع الهلال في 59 مباراة، استطاع أن يسجل 12 هدفا وصنع 14 هدفا، فيما بلغت فترات اللعب للاعب 4631 دقيقة، وساهم بشكل مؤثر في فوز فريقه بكأس دوري أبطال آسيا 2019، وتأهل بسبب هذا الفوز لبطولة العالم للأندية بالدوحة الأخيرة، والتي حقق فيها الهلال المرتبة الرابعة، خلف البطل ليفربول الإنجليزي والوصيف فلامنغو البرازيلي ومونتيري المكسيكي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة