نماذج مصغرة من مركبات «سايبر تراك» من «تيسلا»

نماذج مصغرة من مركبات «سايبر تراك» من «تيسلا»

الاثنين - 15 رجب 1441 هـ - 09 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15077]
مركبة «سايبر تراك» الموعودة
واشنطن: «الشرق الأوسط»

يحلم الكثيرون بالحصول على واحدة من مركبات «تيسلا» ذات التصميم المستقبلي التي تُعرف باسم «سايبر تراك» Cybertruck، حتى إنّ البعض دفع ربّما مبلغاً مقدّماً لضمان الحصول على واحدة من هذه المركبات التي ستبدأ تيسلا بتسليمها في أواخر عام 2022، ولكن، هل أنتم مستعدون حقاً للانتظار عامين لقيادة مركبة «سايبر تراك» والسير فيها على الطرقات؟
في حال أردتم الحصول على إحدى هذه المركبات بنماذج مصغرة، انتظروا حتى ديسمبر (كانون الأول) المقبل الذي سيشهد إطلاق إصدارين من هذه العربات ولكن بحجم أصغر بكثير من حجم عربات تيسلا الحقيقية، وسيحمل هذان النموذجان توقيع شركة «ماتيل» المعروفة بصناعة وتطوير الألعاب.
تأتي مركبات «سايبر تراك» هذه بمقاسين: كبير 9) بوصة) بـ400 دولار، وصغير (3 بوصات) بـ20 دولارا، وكلاهما يعمل بالتحكّم عن بعد. وصرّحت شركة ماتيل إنّه يمكن للراغبين بالحصول على هذين النموذجين من مجموعة «هوت ويلز» شراءهما اليوم على أن يبدأ شحن الطلبات في ديسمبر (كانون الأول).
ويبدو أنّ هذه النماذج الترفيهية من «سايبر تراك» حققت إقبالاً مبهراً، حيث أعلنت ماتيل عن نفاد الكمية المتوفرة من الحجم الكبير. ونصحت الشركة الراغبين بالحصول على هذا النموذج بتسجيل دخولهم في موقع الشركة الإلكتروني ليتمّ إعلامهم عندما تصبح متوفّرة من جديد.
أمّا بالنسبة للأشخاص الذين وضعوا طلباتهم، فسيحصلون خلال أشهر على عربة مميزة يتسلّون بها ريثما تبدأ تيسلا ببيع عرباتها الحقيقية بعد حوالي عامين من اليوم.
وأفادت الشركة بأنّ الحجم الكبير من العربتين يأتي مزوّداً بأضواء على السقف ومن الخلف، ووضعين للعمل هما «تشيل» (المرح) و«سبورت» (رياضي)، لتتمكّن من السير على جميع الأرضيات. كما تأتي العربة مجهّزة بغطاء يغطي المساحة الخلفية من «سايبر تراك»، وباب رفيع خلفي قابل للطيّ، وهيكل بلاستيكي متحرّك يخفي التصميم الداخلي للمركبة ويتيح لكم الوصول إلى البطارية ونظام القيادة.
وفي حفل إطلاق نماذج «سايبر تراك» الترفيهية الخريف الماضي، قالت الشركة إنّ العربة ستأتي مع غطاء لاصق قابل لإعادة الاستخدام للنوافذ لمن يرغب بالتظاهر برمي كرة حديدية وتهشيم نوافذ المركبة كما فعل إيلون ماسك، مدير تيسلا التنفيذي، في حفل إطلاق العربة الحقيقية في نوفمبر (تشرين الثاني).


- «ذا مركوري نيوز»
خدمات «تريبيون ميديا»


أميركا تسلا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة