«كورونا» يؤجل تصوير فيلم توم كروز الجديد في إيطاليا

«كورونا» يؤجل تصوير فيلم توم كروز الجديد في إيطاليا

الأربعاء - 3 رجب 1441 هـ - 26 فبراير 2020 مـ
نجم هوليوود توم كروز في دبي - أرشيف (أ.ب)
روما: «الشرق الأوسط أونلاين»

تأجل تصوير الجزء السابع من سلسلة «المهمة المستحيلة» أو Mission Impossible للممثل الأميركي توم كروز، بعد أن كان مقرراً له التصوير في مدينة البندقية في إيطاليا، وذلك بسبب انتشار فيروس «كورونا» في البلاد.

وكان من المقرر أن يتم تصوير الفيلم الجديد في السلسلة الشهيرة في مدينة البندقية خلال الأسابيع المقبلة.

وأوقفت شركة «بارامونت» التصوير بعد أن أصبحت إيطاليا الأكثر معاناة من فيروس كورونا في أوروبا.

وهناك أكثر من 200 حالة مصابة بفيروس «كورونا» في إيطاليا، بما في ذلك سبع حالات وفاة، حسبما أوردت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي».

وحسب «بي بي سي»، فإن عدد الحالات يجعل إيطاليا ثالث أكبر بلد تضرر من كورونا في العالم بعد الصين وكوريا الجنوبية.


ولم يكن توم كروز في إيطاليا للمشاركة في تصوير الفيلم الجديد، وفقاً لمجلة «ذا هوليوود ريبورتر».

وكان من المقرر أن يتم تصوير الفيلم الجديد في عدد من الأماكن العريقة بمدينة البندقية، واستخدام القوارب الخشبية في مشاهد تعرض المعالم السياحية الشهيرة في البلد.

وذكرت شركة «بارامونت» في بيان لها: «انطلاقاً من الحذر بشأن سلامة طاقمنا، مع جهود حكومة البندقية المحلية لوقف التجمعات العامة رداً على تهديد فيروس (كورونا)، فإننا نغير خطة الإنتاج لدينا لمدة ثلاثة أسابيع للتصوير في البندقية».

وتابعت الشركة في بيانها: «خلال هذه الفترة، نريد أن نضع في اعتبارنا مخاوف الطاقم ونسمح لهم بالعودة إلى ديارهم حتى يبدأ التصوير مجدداً، وسنواصل مراقبة هذا الوضع، والعمل جنبا إلى جنب مع مسؤولي الصحة والحكومة».

وكان فيروس كورونا المستجد قد انتشر أمس (الثلاثاء) جنوبا في إيطاليا حيث سجلت إصابات في توسكانا وصقلية، بينما أفاد جهاز الدفاع المدني الإيطالي عن تزايد في عدد المصابين، ما دفع الحكومة الإيطالية إلى عقد محادثات طارئة في روما بمشاركة الدول المجاورة.

وبينما لم تغلق أي دولة مجاورة حدودها مع إيطاليا، فقد أعلنت العديد من الحكومات عن تدابير إضافية للمسافرين القادمين من إيطاليا، وخصوصاً من المنطقتين الشماليتين لومبارديا وفينيتو. وتشمل التدابير الفحص الطبي وصولاً إلى التوصيات بالعزل الذاتي، حسبما ذكر تقرير لوكالة الصحافة الفرنسية.


إيطاليا منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة